التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما جدول صلاة عيد الأضحى 2022 قطر.. تعرف على الموعد في الدوحة 1443.

نُقدم لكم جدول مواعيد صلاة عيد الأضحى 2022 في دولة قطر وعاصمتها الدوحة كما نستعرض معكم أماكن مصليات العيد المبارك 1443 بعدما أعلنت وزارة الأوقاف رسميًا عن مكان تلك المصليات والجوامع، هذا وتفصلنا ساعات قليلة جدًا على بداية أول أيام عيد الأضحى المبارك في دولة قطر والعالم، حيث يُصادف موعد اول أيام العيد في قطر يوم السبت 10 شوال 1443 الموافق ميلاديًا 9 يوليو 2022، ويوم الجمعة 8 يوليو هو يوم وقفة عرفة العظيم.

جدول مواعيد صلاة عيد الأضحى 2022 قطر

يحرص الجميع في قطر من المواطنين والمقيمين على المشاركة في صلاة العيد، وسوف يكون موعد صلاة عيد الأضحى في عاصمة قطر الدوحة عند الساعة 5.05 صباح يوم السبت الموافق ميلاديًا 9 يوليو 2022، كشف أسماء مصليات عيد الأضحى 2022 في قطر هو على الرابط:
https://www.islam.gov.qa/PDF/Adha-Eid-22.pdf
هذا وقد تزينت مصليات العيد في الدوحة وكل مدن قطر لاستقبال المصلين، ترديد تكبيرات العيد هي ما ينتظره الجميع من العيد للآخر وأيضًا يترقب الجميع الاستماع لخطبة العيد.

عطلة عيد الأضحى في قطر ستكون كافية لقضاء عطلة سياحية خارجية أو داخلية وخاصة أن إجازة العيد تأتي مع بداية فصل الصيف، حيث يُفضل السائح القطري قضاء عطلته في أفضل الوجهات السياحية في أوروبا أو تركيا أو جنوب شرق آسيا أو السياحة في إنجلترا وأمريكا.

جدول مواعيد صلاة عيد الأضحى قطر 2022 الدوحة
المدينةالموعد
الدوحة5.05 صباحا
الخور5.04 صباحًا
الوكرة5.05 صباحًا
الريان5.05 صباحًا

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .