التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما جدول مباريات توتنهام الودية القادمة قبل بداية موسم 2022-2023.. البداية في كوريا الجنوبية.

بدأ نادي توتنهام برنامجه الإعدادي لموسم 2022-2023 تحت قيادة المدير الفني الإيطالي المخضرم كونتي، حيث يخوض النادي اللندني أربع مباريات للتجهيز للموسم الجديد، نستعرض من خلال هذا التقرير جدول مباريات توتنهام الودية القادمة 2022 خلال شهر يوليو، وقد سافرت بعثة نادي توتنهام إلى كوريا الجنوبية لخوض مباراتين هناك، وكان في استقبال الفريق لدى وصولهم مطار العاصمة الكورية نجم الفريق سون هيونج مين.

جدول مباريات توتنهام الودية القادمة 2022 لشهر يوليو

كام ذكرنا، يبدأ جدول مباريات ليفربول الودية القادمة يوليو 2022 بمعسكر تدريبي في كوريا الجنوبية، المباراة الأولى ستكون ضد نجوم الدوري الكوري يوم الأربعاء 13 يوليو 2022، مباراة توتنهام القادمة الودية في كوريا ستكون ضد إشبيلية الإسباني يوم  السبت 16 يوليو.
شاهد أيضًأ: مواعيد مباريات ليفربول الودية القادمة قبل موسم 2022-2023
بعد ذلك يعود توتنهام إلى لندن، مباراة توتنهام القادم ستكون ضد رينجرز الأسكتلندي يوم 23 يوليو، يوم 30 يوليو سيكون موعد مباراة توتنهام وروما الإيطالي الودية.

جدول مباريات توتنهام الودية القادمة 2022
المباراةالموعد
الأربعاء 13 يوليو 2022
مباراة توتنهام ونجوم الدوري الكوري2 بعد الظهر بتوقيت السعودية
السبت 16 يوليو 2022
مباراة توتنهام وإشبيلية2 بعد الظهر بتوقيت السعودية
السبت 23 يوليو 2022
مباراة توتنهام ورينجرز5 مساء بتوقيت السعودية
السبت 30 يوليو 2022
مباراة توتنهام وروما9.15 مساء بتوقيت السعودية

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .