التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما جدول مباريات ليفربول الودية القادمة استعدادًا لموسم 2022-2023.

يسعدنا أن نُقدم جدول مواعيد مباريات ليفربول الودية القادمة 2022 ضمن استعدادات الريدز لبداية الموسم الكروي الجديد 2022-2023، هذا وقد انتظم نجوم ليفربول في التدريبات بمقر النادي تحت قيادة الألماني يورجن كلوب منذ بداية يوليو 2022، محمد صلاح الذي جدد تعاقده مع ليفربول حتى 2025 مازال في جولته السياحية وسوف ينضم للفريق مع بداية جولة آسيا التي تشهد مباراتين وديتين.

جدول مباريات ليفربول الودية القادمة 2022

يضم جدول مواعيد مباريات ليفربول الودية القادمة يوليو 2022 أربع مباريات، مباراتين في جولة آسيا ومباراتين بعد العودة لأوروبا، موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد القادمة سوف تكون أولى مباريات الريدز استعدادا للموسم الجديد، تقام يوم 12 يوليو في تايلاند، مباراة ليفربول وكريستال بالاس الودية القادمة سوف تُقام بسنغافورة يوم 15 يوليو 2022 الجاري.

مباراة ليفربول الودية القادمة خلال يوليو 2022 الثالثة في جدول المواعيد ستكون يوم الخميس 21 يوليو ضد نادي لايبزج الألماني، يوم 27 يوليو 2022 سوف يلتقي ليفربول مع سالزبورج النمساوي، أولى مباريات ليفربول الرسمية للموسم الجديد سوف تكون يوم 30 يوليو الجاري ضد مانشستر سيتي على كأس الدرع الخيرية، أولى مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي سوف تكون ضد فولهام في السادس من أغسطس القادم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .