التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما جدول مباريات مانشستر سيتي الودية في أمريكا 2022.

يخوض نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي برنامجه الإعدادي لموسم 2022-2023 في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يلعب السيتي خلال معسكر أمريكا مباراتين وديتين في غاية الأهمية، الأولى ضد كلوب أميركا المكسيكي في هيوستن، والمباراة الثانية ستكون هامة ضد بايرن ميونخ على ملعب Green Bay، بعدها يعود مانشستر سيتي إلى إنجلترا، لمواجهة ليفربول على كأس الدرع الخيرية،هذا ويبدأ الدوري الإنجليزي 2022-2023 مبكرًا بسبب إقامة كأس العالم 2022 في الشتاء.

جدول مباريات مانشستر سيتي الودية القادمة يوليو 2022

الجميع يترقب شكل المان سيتي الجديد خاصة بعد انضمام النجم الجديد هالاند إلية، يبدأ جدول مواعيد مباريات مانشستر سيتي الودية القادمة في أمريكا يوليو 2022 يوم الخميس 21 يوليو بمواجهة نادي كلوب أمريكا المكسيكي بمدينة هيوستن.
شاهد أيضًا: مواعيد مباريات توتنهام الودية القادمة 2022
مباراة مانشستر سيتي الودية الثانية في أمريكا ضد بايرن ميونخ مساء يوم السبت 23 يوليو 2022 في مدينة جرين باي، ستكون تلك المباراة مرتقبة من كل جماهير كرة القدم حول العالم.

جدول مباريات مانشستر سيتي الودية في أمريكا 2022
المباراةالموعد
الخميس 21 يوليو 2022
مباراة مانشستر سيتي وكلوب أمريكا الودية3.30 صباحا بتوقيت السعودية
الأحد 24 يوليو 2022
مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ الودية2.30 صباحا بتوقيت السعودية

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .