التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما جدول مواعيد صلاة العيد 2022 الإمارات.. تعرف على التوقيت في دبي وأبوظبي والعين والشارقة وعجمان.

نستعرض معكم جدول مواعيد صلاة عيد الأضحى 2022 في دولة الإمارات ووقت الصلاة في دبي وأبوظبي والعين والشارقة وعجمان والفجيرة وأم القيوين ورأس الخيمة، وذلك بعد دخولنا في الساعات الأخيرة التي تسبق قدوم العيد الكبير وأول أيامه العاشر من ذي الحجة 1443 الذي يصادف يوم السبت 9 يوليو 2022 في دولة الإمارات وكل دول العالم، ويصادف يوم وقفة عرفات 1443 لهذا العام يوم الجمعة الكريم الموافق ميلاديًا الثامن من شهر يوليو 2022، هذا ويحرص الجميع في الإمارات مواطنون أو مقيمون على المشاركة في صلاة العيد، حيث يتعلق الجميع بتكبيرات العيد والاستماع للخطبة.

جدول مواعيد صلاة العيد 2022 الإمارات

تضم دولة الإمارات مجموعة من أروع المساجد على مستوى العالم وهي جميعها تزينت لاستقبال الجميع خلال صلاة العيد، موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في عاصمة الإمارات أبوظبي عند الساعة 5.55 صباح يوم السبت أول أيام العيد، وقت الصلاة في دبي 5.50 صباحا، في مدينة العين 5.50 صباحا، في الشارقة 5.48 صباحا، وقتها في عجمان 5.49.

بعد نهاية وقت صلاة عيد الأضحى في الإمارات 2022 سوف يتوجه الجميع لاتباع السنة النبوية الشريفة في أول أيام العيد، هذا وقد أعدت دولة الإمارات، فعاليات مبهرة سياحية وترفيهية خلال أيام العيد للمواطنين والمقيمين والسائحين القادمين لدبي وكل مدن الدولة.

مواعيد صلاة عيد الأضحى 2022 الإمارات
المدينةالموعد
أبوظبي5.55 صباحا
دبي5.50 صباحا
الشارقة5.48
العين5.50
عجمان5.49
أم القيوين5.48
الفجيرة5.46
رأس الخيمة5.46

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .