التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما جدول مواعيد صلاة عيد الأضحى 2022 الكويت.. التوقيت في العاصمة وحولي والجهراء والفروانية والأحمدي.

يسعدنا من خلال هذا التقرير تقديم جدول مواعيد صلاة عيد الأضحى 2022 في مدينة الكويت ومحافظة حولي والفروانية والأحمدي ومبارك الكبير والجهراء، حيث تفصلنا ساعات قليلة عن موعد بداية أول أيام عيد الأضحى المبارك 2022 في الكويت وكل دول العالم، ويُصادف يوم الجمعة 8 يوليو 2022 يوم وقفة عرفات، في حين أول أيام العيد في الكويت والعالم هو يوم السبت 9 يوليو 2022 الموافق العاشر من ذي الحجة 1443.

جدول مواعيد صلاة عيد الأضحى 2022 الكويت

يحرص الجميع على المشاركة في تلك الصلاة، جدول موعد صلاة عيد الأضحى 2022 في مدينة الكويت سوف يكون عند الساعة 5.10 من صباح يوم السبت، وفي نفس هذا التوقيت سوف يكون موعد صلاة العيد في حولي والفروانية والشامية والفحيحيل وصباح السالم وخيطان والجهراء وجنوب السرة والشويخ والروضة والفنطاس، إذا يكون الموعد في كل المناطق عند الساعة 5.10 صباح السبت.

بعد أداء صلاة العيد 2022 في الكويت سوف يتوجه الجميع لأداء السنة المرتقبة، بعدها يبدأ الجميع في زيارة الأقارب، بعد ذلك تبدأ برامج العطلة، إجازة عيد الأضحى 2022 إجازة تصل مدتها لتسع أيام، حيث يقضي الكثيرين عطلة سياحية خارجية ممن لم يشاركوا في الحج، حيث يُفضل السائح الكويتي التواجد في أهم الوجهات السياحية الأوروبية أو الأمريكية، أو التوجه للسياحة في جنوب شرق آسيا أو تركيا.

مواعيد صلاة عيد الأضحى 2022 الكويت
المدينةالموعد
مدينة الكويت5.10 صباحا
الجهراء5.12 صباحا
حولي5.10
السالمية5.10
الفروانية5.10
الرميثية5.10
القرين5.11
الفحيحيل5.10
الأحمدي5.10
مبارك الكبير5.11

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .