التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما جدول ميداليات دورة ألعاب الكومنولث 2022 في برمنجهام.

تستضيف مدينة برمنجهام الإنجليزية الدورة رقم 24 من ألعاب دول الكومنولث خلال الفترة من 28 يوليو حتى الثامن من شهر أغسطس 2022، حيث نُقدم لكم جدول ترتيب ميداليات دورة ألعاب الكومنولث 2022، يشارك في تلك البطولة 50 دولة من كل أنحاء العالم من المتحدثين باللغة الإنجليزية، يتنافسون في 20 لعبة بين فردية وجماعية، يشارك في الدورة أكثر من 5000 رياضي.

جدول ميداليات دورة ألعاب الكومنولث 2022 برمنجهام

تتنافس على قمة جدول ترتيب ميداليات دورة ألعاب الكومنولث برمنجهام 2022 دول أستراليا وإنجلترا وكندا، وأيضًا من المرتقب أن يتنافس في المراكز التالية الهند ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا وإسكتلندا وكينيا ونيجيريا وويلز، كما ذكرنا يتنافس في تلك الدورة 50 دولة من كل أنحاء العالم، سافروا إلى برمنجهام بألمع نجومهم الرياضيين لتحقيق ميداليات متنوعة بين ذهبية وفضية وبرونزية.

افتتحت إنجلترا الرصيد في جدول ميداليات الكومنولث 2022 بميدالية ذهبية الترايثلون في أول أيام الدورة، في حين حققت أستراليا برونزية ومثلها لنيوزيلندا، في افتتاحية مشوار الدولتين في البطولة.

جدول ترتيب ميداليات دورة ألعاب الكومنولث 2022
الدولةذهبيةفضيةبرونزيةالمجموع
إنجلترا11
أستراليا11
نيوزيلندا11

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .