التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما جدول هدافي الدوري السوداني 2022.. لاعب شاب ينافس على القمة.

نستعرض من خلال هذا التقرير جدول ترتيب هدافي الدوري السوداني 2022 لهذا الموسم الذي يشهد منافسة كبيرة، وكما تشهد قمة الدوري الممتاز السوداني منافسة قوية بين الهلال والمريخ، تشهد قائمة الهدافين منافسة قوية بين نجوم ومهاجمي الهلال والمريخ وباقي الأندية، حيث تضم الأندية السودانية مجموعة من أبرز المهاجمين سواء محليين أو أجانب.

جدول هدافي الدوري السوداني 2022

أقيمت اليوم، مباريات الأسبوع 26، وشهدت تلك الجولة أهداف غزيرة، غيرت نتائج اليوم ترتيب الهدافين، حيث تقاسم نجم المريخ الشاب الجزولي نوح مع محمد عبد الرحمن الغربال مهاجم الهلال صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري السوداني 2022، حيث سجل كل منهما 12 هدفًا حتى الأن، الغاني مايكل أبوجي مهاجم فريق هلال الساحل يأتي في المركز الثالث برصيد 8 أهداف، في حين تساوى مهاجم حي العرب بورتسودان الفاتح جادين مع وليد الشعلة نجم الهلال وكل لاعب سجل 7 أهداف.

برصيد 6 أهداف يأتي كل من نادر بابكر من توتي وصديق كوة من الأهلي مروي، ويليهم في جدول ترتيب الهدافين في الدوري السوداني 2022 ياسر مزمل وتوني أدجو وإبراهيم النسور وعبد الجليل أجاجون وولاء الدين موسى وخاطر عوض وكل لاعب منهم لديه 5 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري السوداني 2022
المركزاللاعبعدد الأهداف
1الجزولي نوح (المريخ)12
2محمد عبد الرحمن (الهلال)12
3مايكل أبوجي (هلال الساحل)8
4الفاتح جادين (حي العرب)7
5وليد الشعلة (الهلال)7
6نادر بابكر (توتي)6
7صديق كوة (أهلي مروي)6
8ياسر مزمل (الهلال)5

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .