التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما جلسة المتقاعدين.. متابعة التصويت على منحة 3000 دينار لأصحاب المعاشات في الكويت.

تُعقد اليوم الثلاثاء، جلسة المتقاعدين المرتقبة للتصويت على تقرير وزير المالية المقدم للمجلس، وقد وجه السيد مرزوق الغانم الدعوة للتصويت على التقرير ومنحة المتقاعدين بقيمة 3000 دينار، حيث تم توجيه الدعوة لعقد تلك الجلسة الهامة اليوم الثلاثاء 14 يونيو 2022 بعدما تقدم بعض الأعضاء بطلب لعقدها، هذا ويترقب كل المتقاعدين في الدولة قرار مجلس الأمة اليوم.

جلسة المتقاعدين اليوم الثلاثاء (منحة 3000 دينار) في الكويت

  • سوف نتابع معكم كل جديد بخصوص جلسة المتقاعدين اليوم بشكل مباشر، وسوف نتابع كل جديد بخصوص التصويت على منحة 3000 دينار.
  • موعد بداية الجلسة في تمام الساعة 9 من صباح اليوم الثلاثاء.
  • الحكومة سوف تكون حاضرة في جلسة المتقاعدين اليوم.
  • تقرير وزير المالية الذي يُعرض على مجلس الأمة اليوم بعد موافقة اللجنتين المالية والتشريعية، سوف يتضمن منح كل متقاعد 3000 دينار لمرة واحدة، زيادة سنوية لأصحاب المعاشات بقيمة 20 دينار كل سنة بداية من 1 أغسطس 2023، زيادة بقيمة 30 دينار في 1 أغسطس 2022، تقوم الخزانة العامة بسد العجز الاكتواري لمؤسسة التأمينات من خلال صرف 500 مليون دينار للمؤسسة مع بداية كل سنة مالية.
  • تابعونا مع كل جديد.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .