التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – جونيور أجايي: الإجهاد سبب تراجع نتائج الأهلي محليا.. وبيرسي تاو وميكيسوني يملكان إمكانيات رائعة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما جونيور أجايي: الإجهاد سبب تراجع نتائج الأهلي محليا.. وبيرسي تاو وميكيسوني يملكان إمكانيات رائعة.

جونيور أجايي: الإجهاد سبب تراجع نتائج الأهلي محليا.. وبيرسي تاو وميكيسوني يملكان إمكانيات رائعة

أكد جونيور أجايي، لاعب النصر الليبي الحالي، والنادي الأهلي السابق، آن نتائج الفريق الأحمر متراجعة على المستوى المحلي بسبب تلاحم المباريات والاجهاد.

وقال اجايي في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “النادي الأهلي قادر على التتويج باللقب الثالث على التوالي إفريقيًا، ولا يهم الملعب أمام فريق مثل الأهلي”.

وتابع لاعب النادي الأهلي السابق: “بيرسي تاو وميكيسوني لاعبا الفريق الأحمر يملكان إمكانيات رائعة، وأثق أنهم سيصبحان أفضل لاعبان في مصر وفي إفريقيا”.

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .