التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حجز تذاكر ليالي الفنون الخالدة في جدة 1443 هـ بحضور نخبة مميزة من المطربين

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حجز تذاكر ليالي الفنون الخالدة في جدة 1443 هـ بحضور نخبة مميزة من المطربين،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

برعاية الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية من المقرر أن تقام عدد كبير من الحفلات المميزة في جدة بتواجد نخبة مميزة من المطربين والفنانين على مستوى الخليج العربي والوطن العربي، وتعمل الهيئة العامة بشكل مستمر على تقديم العديد من الحفلات في جدة أو العاصمة السعودية الرياض من أجل إمتاع كافة المواطنين في جدة لحضور تلك الحفلات المميزة والفريدة من نوعها، وسوف نستعرض لك عزيزي المتابع كافة الحفلات التي سوف تقام في جدة خلال الإيام القادمة ضمن ليالي النون الخالدة.

حفل مي فاروق وياسر سليمان في ليالي الفنون الخالدة

أعلن حساب بنش مارك المختص في تقديم كافة الأخبار المتعلقة في الحفلات والفعاليات المقامة في دولة المملكة العربية السعودية عن طرح تذاكر حفل المطرب ياسر سليمان ومي فارق ضمن حفلات ليالي الفنون الخالدة المقامة في جدة، وقد دعت كافة المواطنين الراغبين في الاستمتاع بالحفل الإسراع بالحجز لحضور الحفلات المميزة.

حفل أحمد عفت وإيمان عبدالغني

ضمن الحفلات التى تم الإعلان عنها  حفلة الفنانة إيمان عبدالغني وأحمد عفت في جدة ضمن ليالي الفن الخالدة في جدة، وقد اكدت الصحفة المختصة في تقديم كافة الأخبار المتعلقة في الحفلات والمناسبات على أنه قد تم طرح كافة التذاكر للحفلة المنتظرة.

كيفية حجز تذاكر حفلات ليالي الفن الخالدة في جدة

  • قم أولاً عزيزي المواطن بالوصول إلى موقع حجز تذاكر حفلات ليالي الفن الخالدة.
  • قم عزيزي المواطن باختيار الحفلة التي ترغب في حجزها.
  • قم باختيار المقعد وتحديد عدد التذاكر.
  • قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .