التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حجز تذكرة بخصوص بعض الناس للفنان ناصر القصبي ضمن فعاليات موسم جدة

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حجز تذكرة بخصوص بعض الناس للفنان ناصر القصبي ضمن فعاليات موسم جدة،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

سنعرض إليك عزيزي الزائر عبر موقعنا طريقة حجز تذكرة بخصوص بعض الناس للفنان ناصر القصبي ضمن فعاليات موسم جدة، بطولة الفنان المشهور ناصر القصبي والفنان حبيب الحبيب أبطال الكوميديا والضحك في الخليج العربي، كما وتعتبر هذه المسرحية من أبرز وأهم المسرحيات التى سوف يتم عرضها ضمن فعاليات موسم جدة المستمرة، ومن المتوقع أن تشهد زواراً كثيرين في المسرحية نظراً للشعبية الكبيرة للفنانين.

مسرحية بخصوص بعض الناس

غرد الحساب الرسمي بموسم جدة عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير، عن إقامة حفلة كبيرة للممثل القدير ناصر القصبي مع حبيب الحبيب في مسرحية بخصوص بعض الناس، وقد أكد الموسم على أنه سوف يتم بدء عرض المسرحية في منطقة سيتي ووك من 23 يونيو حتى تاريخ 2 يوليو من العام الجاري، وقد أكدت على كافة المواطنين الراغبين في حجز التذاكر الإسراع بزيارة موقع موسم جدة الإلكتروني.

قد يهمك….كيفية حجز تذاكر حفلة عبدالمجيد عبدالله موسم جدة 2022

طريقة حجز تذكرة مسرحية بخصوص بعض الناس

  • قم بالذهاب إلى موقع حجز تذكرة مسرحية بخصوص بعض الناس
  • قم بالنزول إلى أسفل صفحة الفعاليات.
  • قم يإختيار بالنقر على مسرحية بخصوص بعض الناس.
  • انقر على أيقونة احجز الآن
  • اختر التذكرة المناسبة.
  • اختر المقعد المناسب.
  • حدد عدد التذاكر.
  • انقر على زر الشراء.
  • قم باستكمال ادخال البيانات المطلوبة.
  • قم بدفع قيمة التذاكر اونلاين.

هنا قد وصلنا عزيزي الزائر إلي نهاية المقال الذي قدمنا فيه حجز تذكرة عبود الخواجة وحسين محب وفؤاد الكبسي في حفلات جدة التاريخية 1443، ونتمني أن يكون المقال قد نال إعجابكم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .