التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حجز تذكرة حفلات الموسيقى في موسم الجيمزر 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حجز تذكرة حفلات الموسيقى في موسم الجيمزر 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يتميز موسم الجيمزر بإقامة العديد من الفعاليات النادرة في المملكة العربية السعودية، حيث ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية المختلفة، من اجل اختصار المسافة بين العالمين الواقعي والافتراضي، عن طريق تمكين عشاق الألعاب الالكترونية في خوض مغامرات خاصة بجانب شخصياتهم الالكترونية المفضلة على ارض الواقع، ويضم موسم الجيمرز مجموعة كبيرة من النشاطات المتعددة والتي تضمن منافسات الرياضات الالكترونية، وعروضاً ترفيهية، وحفلات موسيقية، بالإضافة الى وجود نشاط قمة العالم القادم، يحصل الفائزون من هذه النشاطات على جوائز مالية تعادل حوالي 56 مليون ريال سعودي، أي يقارب 15 مليون دولار امريكي، ويمكن للراغبين المشاركة في فعاليات موسم الجيمرز من اي مكان في العالم للحضور في الموعد المحدد للمشاركة في الفعالية.

خطوات حجز تذكرة حفلات الموسيقي في موسم الجيمرز 2022

  • اولا تقوم بالدخول الى موقع فعالية الجيمرز الرسمي، ثم النقر فوق مربع شراء تذكرة.
  • ثانيا تقوم بإدخال اسم المستخدم، وكلمة المرور، ثم النقر فوق تسجيل الدخول.
  • ثالثا تقوم بالاطلاع على قائمة الأسعار الخاصة بالتذاكر، ثم قم بالنقر فوق ايقونة احجز الان.
  • رابعا قم بتحديد معلومات التذكرة من فئة والمربع والعدد.
  • خامسا قم بالنقر فوق اشتر الان، واستخدم الأكواد الخصم إذا كانت موجودة، بعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع المتاحة لك.
  • سادسا قم بالنقر فوق ايقونة المتابعة لإتمام الدفع اون لاين، ثم قم بإدخال بيانات البطاقة لدفع رسوم التذاكر، وانقر فوق ايقونة ادفع الان.

قد يهمك ..رابط تكت مكس Ticketmx لحجز تذاكر موسم الجيمزر 2022

قد يهمك ..حجز تذكرة رسوم متحركة توم وجيري في موسم جيمزر gamers8 2022

موعد الحفلات الموسيقية خلال موسم الجيمرز 2022

يشارك في موسم الجيمرز مجموعة من المغنيين العرب المشهورين، في قائمة حفلات موسيقية متفرقة على عدة ايام، سوف تبدأ في تاريخ الرابع عشر من يوليو، حتى الخامس والعشرين من شهر أغسطس.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .