التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حجز تذكرة حفل انغام وعايض في موسم جدة 1443 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حجز تذكرة حفل انغام وعايض في موسم جدة 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت الجهة القائمة على فعاليات موسم جدة في دولة المملكة العربية السعودية، عن إقامة حفلة كبيرة للفنان القديرة انغام مع الفنان عايض ضمن حفلات موسم جدة المستمرة حتى الوقت الحالي، حيث تعتبر هذه الحفلة من أبرز الحفلات التى سوف تقام خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بهدف إمتاع الجماهير المتوافدة إلى فعاليات الموسم، ويعتبر موسم جدة من أبرز المواسم في دولة المملكة العربية السعودية، والذى يشهد إقبال كبير من قبل المواطنين والوافدين إلى المكان.

حفل انغام والفنان عايض في موسم جدة

تعتبر حفلة الفنانة انغام والفنان عايض هي حفلة مميزة بالنسبة لجمهور المطربين الكبير، وقد أكد الحساب الرسمي المختص في تقديم كافة الأخبار المتعلقة في الحفلات في موسم جدة، حيث أكد الحساب على أنه سوف يتم طرح التذاكر عند الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية من خلال موقع موسم جدة، كما وقد أكد الحساب على أن الحفلة سوف تقام في تاريخ 4 يونيو من العام الجاري.

قديهمك …حجز تذكرة حفل اصالة ضمن حفلات موسم جدة 2022

حجز تذكرة حفل انغام والفنان عايض في موسم جدة

يمكن لعشاق المطرب عايض والفنانة انغام الوصول إلى موقع موسم جدة من أجل الإستمتاع بالطرب الكبير والاصيل للفنانين الكبار، يذكر ان موقع الموسم يعمل على تقديم العديد من الفعاليات المميزة، والتى يرغب عدد كبير من محبي الفن والطرب العربي الإستمتاع بتلك الفعاليات المميزة المنظمة من قبل الجهات المسؤولة عن الفعاليات في السعودية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .