التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حجز تذكرة حفل عبدالمجيد عبدالله ضمن حفلات موسم جدة 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حجز تذكرة حفل عبدالمجيد عبدالله ضمن حفلات موسم جدة 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يترقب عشاق ومحبي المطرب الكبير عبدالمجيد عبدالله أن يتم طرح تذاكر الحفلة، التى أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية في وقت سابق، حيث أكدت المصادر المطلعة على أنه سوف يتم طرح التذاكر يوم الثلاثاء الموافق 14 من شهر يونيو من العام الجاري عبر موقع Tathkartkom، هذا ويمتلك الفنان القدير شعبية كبيرة بين صفوف المحبين والعاشقين للطرب العربي والخليجي.

حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة

أعلن حساب تذكرتك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر والمختص في تقديم كافة الأخبار المتعلقة في التذاكر للحفلات التى تقام في السعودية، على أنه سوف يتم طرح تذاكر حفل عبدالمجيد عبدالله يوم الثلاثاء عند الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ودعى كافة الراغبين إلى حجز التذكرة إلى الإسراع من أجل حجز التذكرة لأن الأعداد محدودة.

حفلات موسم جدة

يستمر موسم جدة في تقديم العديد من الفعاليات والحفلات المميزة لكافة المواطنين والمقيمين الذين يزورون المكان، حيث من أبرز الفعاليات والحفلات التى سوف تقام في محافظة جدة هي حفلة عبدالمجيد عبدالله بالإضافة إلى فعالية مارينا، وسيتي ووك، بالإضافة إلى تقديم العديد من المسرحيات.

حجز تذكرة حفل عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة

حجز تذكرة حفل عبدالمجيد عبدالله ضمن حفلات موسم جدة 2022
حجز تذكرة حفل عبدالمجيد عبدالله ضمن حفلات موسم جدة 2022

سنستعرض لك عزيزي المتابع الخطوات اللازمة من أجل القيام بحجز تذكرة حفل الفنان الكبير عبدالمجيد عبدالله ضمن حفلات موسم جدة في دولة المملكة العربية السعودية، وذلك وفق الخطوات التالية :-

  • قم عزيزي الزائر بالوصول إلى موقع تذكرتكم.
  • الوصول إلى قسم الفعاليات.
  • النقر على حفلة عبدالمجيد عبدالله في موسم جدة.
  • إختيار المقعد.
  • النقر على شراء تذكرة.
  • إختيار طريقة الدفع المتاحة لك عزيزي الزائر.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .