التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حجز تذكرة حفل موضي الشمراني وسلطان خليفة وشمة حمدان وخديجة معاذ في اليوم الوطني 92

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حجز تذكرة حفل موضي الشمراني وسلطان خليفة وشمة حمدان وخديجة معاذ في اليوم الوطني 92،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن إقامة حفل للفنان موضي الشمراني والفنان سلطان خليفة والفنانة شيماء حمدان والفنانة خديجة معاذ ضمن الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92، وقد دعت الهيئة كافة المواطنين الراغبين في حجز التذاكر إلى ضرورة الإسراع إلى زيارة الرابط المتواجد في أخر المقال من أجل القيام بحجز تذكرة حفلات اليوم الوطني السعودي.

حفل موضي الشمراني في اليوم الوطني

حفل موضي الشمراني في اليوم الوطني
حفل موضي الشمراني في اليوم الوطني

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن إقامة حفلة للفنان موضي الشمراني بمناسبة اليوم الوطني في 21 سبتمبر من العام الجاري في مركز الملك عبدالله الحضاري بالجبيل الصناعية.

حفل الفنانة شمة حمدان

 

حفل الفنانة شمة حمدان
حفل الفنانة شمة حمدان

ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي كشفت الهيئة العامة للترفيه عن إقامة حفل للفنانة شمة حمدان بمناسبة العيد الوطني في مركز الملك عبدالله الحضاري الصناعية على أن تقام الحفلة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية في تاريخ 23 سبتمبر.

حفل الفنانة خديجة معاذ

حفل الفنانة خديجة معاذ
حفل الفنانة خديجة معاذ

سوف تقام حفل للفنان خديجة معاذ بمناسبة العيد الوطني في 24 سبتمبر وذلك في عند الساعة التاسعة مساءاً في مركز الملك عبدالله الحضاري.

حفل الفنان سلطان خليفة

حفل الفنان سلطان خليفة
حفل الفنان سلطان خليفة

كما وقد كشفت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن إقامة حفل الفنان سلطان خليفة في مركز الملك عبدالله الحضاري بتاريخ 22 سبتمبر ضمن حفلات اليوم الوطني السعودي.

شروط والاحكام المتعلقة في تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي

  •  التذاكر المباعة لا تسترد
  • يمنع دخول المأكولات والمشروبات
  • يمنع التدخين منعًا باتًا داخل المركز.
  • أصحاب تذاكر الـ VIP و الـ V-VIP فقط سوف يتم التواصل معهم لتسليم البطاقات والهدية.

حجز تذكرة حفل اليوم الوطني السعودي

يمكنك عزيزي المواطن من خلال الخطوات التالية القيام بحجز تذاكر حفلات اليوم الوطني السعودي الفنانة موضي الشمراني وسلطان خليفة وخديجة معاذ وشمة حمدان، وذلك وفق التالي :-

  • قم عزيزي بالوصول إلى موقع e-ticket
  • قم باختيار الحفلة التي تريدها من بين الفنانين.
  • قم بالنقر على حجز التذكرة.
  • قم بدفع من خلال بطاقة الفيزا أو بطاقات الدفع المتاحة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .