التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حجز تذكرة حفل نوال الكويتية ضمن حفلات موسم جدة 1443 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حجز تذكرة حفل نوال الكويتية ضمن حفلات موسم جدة 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

بعد ان أعلنت شركة روتانا عن إقامة حفلة للفنانة الكويتية نوال ضمن حفلات موسم جدة المقامة منذ بدء عيد الفطر المبارك، غرد الحساب الرسمي للشركة عبر موقع التواصل الاجتماعي روتانا على أنه تم طرح تذاكر حفل الفنانة الكويتية نوال، وقد دعت كافة الراغبين في الحجز زيارة موقع موسم جدة الإلكتروني، كما وتعتبر هذه الفعالية من ضمن العديد من الفعاليات المميزة التي تم تقديمها خلال الموسم المميز والإستثنائي، يذكر ان موسم جدة يستقبل عدد كبير من الزوار على مستوى السعودية والسياح، يذكر أن موسم جدة إستقبل أكثر من 5 مليون زائر حتى اللحظة.

حفل نوال الكويتية ضمن حفلات موسم جدة

تتميز الفنانة نوال الكويتية بالشعبية الكبيرة في صفوف المحبين للطرب العربي والخليجي، وتعتبر من أبرز الفنانين على مستوى الخليج، حيث ستقام الحفلة للفنانة الكبيرة نوال الكويتية برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

قد يهمك ..توقيت إقامة حفل رابح صقر في موسم جدة 2022

قد يهمك ..حجز تذاكر حفل الفنان جورج وسوف مع صابر الرباعي ضمن حفلات موسم جدة 2022

طريقة حجز تذكرة حفل الفنانة نوال الكويتية في موسم جدة

سوف نستعرض لك عزيزي المتابع كافة الخطوات التي يجب أن تقوم بها من اجل القيام بحجز تذكرة حفل نوال الكويتية في موسم جدة، وذلك من خلال التالي :-

  • قم عزيزي المتابع بالوصول إلى موقع موسم جدة.
  • قم بالبحث عن فعالية الفنانة الكبيرة نوال الكويتية.
  • قم بالنقر على احجز الأن.
  • قم بتحديد المقاعد التي تريدها من خلال الخريطة.
  • قم بتحديد عدد المقاعد.
  • قم بتحديد طريقة الدفع.
  • قم بالدفع الإلكتروني عزيزي المتابع.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .