التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حجز تذكرة مباراة السعودية والكويت في كرة الصالات للسيدات بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حجز تذكرة مباراة السعودية والكويت في كرة الصالات للسيدات بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

من المقرر ان تقام مباراة تجمع بين منتخب السعودية أمام نظيره منتخب الكويت في كرة القدم الصالات للسيدات في مباراة نصف نهائي ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الثالثة، حيث سوف يلعب المنتخب السعودية مستضيف البطولة ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخي عمان والكويت، يذكر أن منتخب السعودية قد توج بالميدالية البرونزية في أول مشاركة خارجية ضمن منافسات دورة الألعاب الرياضية.

مباراة منتخب السعودية ضد منتخب الكويت في كرة الصالات للسيدات

سوف نستعرض لك عزيزي المتابع كافة التفاصيل المتعلقة في مباراة منتخب السعودية ضد منتخب الكويت في كرة الصالات للسيدات، وذلك من خلال التالي :-

  • المباراة : منتخب السعودية ضد منتخب الكويت.
  • موعد المباراة : الخميس 16 يونيو من عام 2022.
  • توقيت المباراة : من 8:30 إلى 10:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • مكان إقامة المباراة :مدينة الملك عبدالله الرياضية – الصالة المغلقة.
حجز تذكرة مباراة السعودية والكويت في كرة الصالات للسيدات بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة
حجز تذكرة مباراة السعودية والكويت في كرة الصالات للسيدات بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة

شروط حضور مبارايات كرة الصالات للسيدات

  • التدخين ممنوع في المدرجات.
  • يمنع دخول العطورات والمواد الصلبة والسكاكين.
  • حسب العمر الأدنى المحدد لأخذ اللقاح (خمس سنوات) وفقاً لحالتهم قي تطبيق توكلنا.

حجز تذكرة مباراة السعودية ضد الكويت في كرة الصالات للسيدات

يمكنك عزيزي المتابع أن تقوم بحجز تذكرة مباراة السعودية ضد الكويت في كرة الصالات للسيدات من خلال زيارة موقع تكت مكس، حيث يعمل الموقع على توفير كافة التذاكر المتلعقة في كرة الصالات للسيدات، وتصل سعر تذكرة المباراة ما يصل إلى 15 ريال سعودي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .