التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حجز تذكرة مباراة الهلال ضد بطل الدوري المصري في نهائي كأس سوبر لوسيل،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

كشفت اللجنة المنظمة لكأس سوبر لوسيل على أنها سوف تقوم بطرح تذاكر المباراة المنتظرة بين بطل الدوري المصري ضد بطل الدوري السعودي نادي الهلال يوم 18 أغسطس/آب الجاري 2022، حيث سوف يتم طرح التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا في أربع فئات، وقد أكدت اللجنة على ضرورة حصول المشجع للحصول على بطاقة هيا الرقمية الإلزامية من خلال الموقع المخصص للبطاقة.

سعر تذكرة مباراة الهلال ضد بطل الدوري المصري

أكدت اللجنة المنظمة لكأس سوبر لوسيل على أنها سوف تقوم بطرح التذاكر لأربع فئات، تبدأ من 40 ريال قطري للفئة الرابعة، ومن ثم 80 ريال قطري للفئة الثالثة، و150 للفئة الثانية، أما الفئة الأولى 200 ريال قطري، حيث سوف يتم تنظيم المباراة في التاسع من سبتمبر القادم عند الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت قطر على أرضية ملعب لوسيل، الذي يعتبر من أكبر استادات مونديال قطر 2022 الثمانية، حيث يتسع الملعب لأكثر من 80 ألف مشجع ومشجعة، ويمكنك الوصول إلى موقع استاد لوسيل الإلكتروني، ويمكنك عزيزي الوصول إلى موقع فيفا.

منافس الهلال في كأس لوسيل

أكدت الاتحاد المصري على أن هوية الفريق الذى سوف يواجه نادي الهلال السعودي بطل الدوري السعودي في بطولة كأس لوسيل، هو بطل الدوري الذى من المقرر أن ينتهي أخر الشهر الجاري، يذكر أن نادي الزمالك قد اقترب من الفوز ببطولة الدوري المصري.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .