التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حجز قطار الدمام الرياض عبر موقع سار الإلكتروني 1443 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حجز قطار الدمام الرياض عبر موقع سار الإلكتروني 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أطلقت هيئة السكك الحديدية في المملكة العربية السعودية برنامج يسمى SAR أو سار حيث تهدف المملكة العربية السعودية من خلال هذا البرنامج إلى تقديم خدمات في كافة القطاعات والمجالات المختلفة، ولقد سهل برنامج SAR على المواطنين حجوزات القطارات وكذلك معرفة مواعيد وأسعار التذاكر، وخلال موقع موجز الأخبار ومن هذا المقال سنتحدث بالتفصيل عن كيفية حجز قطار الدمام الرياض، حيث يعتبر حجز قطار الدمام الرياض من أكثر الموضوعات التي يبحث عنها المواطنين بكثر في المملكة العربية السعودية.

قطار دمام أو خدمة سار

يعبر قطار الدمام في الرياض من أهم الخدمات المقدمة من المؤسسة العامة للسكك الحديدية للمواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم المؤسسة العامة للسكك الحديدية بتقديم الخدمات للمواطنين في مجال سير القطارات، حيث تمكن خدمة قطار دمان أو خدمة سار المواطنين من حجز تذاكر القطار، وكذلك معرفة مواعيد القطارات والرحلات وكل ما يتعلق بهذه بأنر الرحلات بالقطار، وأهم ما تتميز به خدمة سار هو ضمان توفير سداد التذاكر آليًا وإلكترونيًا الخدمات.

حجز قطار الدمام الرياض

يتم حجز تذكرة قطار الدمام الرياض من خلال الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للسكك الحديدية؛ أو من خلال موقع الويب الخاص بالمؤسسة SAR، ولتتمكن عزيزي الزائر من حجز قطار الدمام الرياض عليك اتباع الخطوات التالية:

  • أولا: الدخول إلى موقع شركة السكك الحديدية السعودية سار، والضغط على “احجز تذكرتك”.
  • ثانيا: قم بتحديد محطات الانطلاق والوصل، حيث تكون محطة الانطلاق هي الرياض ومحطة الوصول هي الدمام.
  • ثالثا: بعد الضغط على خيار “البحث الآن”، قم بادخال تفاصيل الرحلة وهي (الوجهة والتاريخ ، عدد الركاب ، نوع التذكرة).
  • رابعا: ثم قم بالاطلاع على كافة الرحلات الجوية المتاحة. واضغط على كلمة “متابعة”.خامسا: قم بإخال كافة البيانات عبر الموقع وقم بتحديد المقعد المطلوب داخل المقطورة.
  • سادسا: وأخيرا حدد آلية الدفع وتأكيد الحجز.

أسعار تذاكر قطار الدمام الرياض

قامت المؤسسة العامة للسكك الحديدية بالمملكة العربية السعودية بتحديد أسعار تذاكر قطار الدمام الرياض، وجاءت الأسعار بالتفصيل التالي:

  1. سعر تذكرة الدرجة الأولى 130 ريال سعودي.
  2. سعر نصف تذكرة للدرجة الأولى 65 ريال سعودي.
  3. سعر تذكرة الرضيع بالدرجة الأولى 13 ريال سعودي.
  4. تبلغ تكلفة تذكرة الدرجة الثانية 75 ريال سعودي.
  5. نصف تذكرة للدرجة الثانية بقيمة 38 ريالا.
  6. تذكرة الرضيع في الدرجة الثانية 8 ريال سعودي.
  7. تذكرة الكرفان 30 ريال سعودي.
  8. تذكرة الطفل الرضيع من تذاكر الكرفان 6 ريال سعودي

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .