التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حجز موعد في المركز الصحي عبر تطبيق صحتي Sehhaty في السعودية 1443

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حجز موعد في المركز الصحي عبر تطبيق صحتي Sehhaty في السعودية 1443،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من المواطنين في السعودية عن حجز موعد في المركز الصحي عبر تطبيق صحتي الإلكتروني بواسطة الإنترنت دون الذهاب إلى أقرب مركز صحي مما يوفر الوقت والجهد في حجز الموعد في المستشفيات الصحية التابعة للمملكة العربية السعودية، ويعتبر تطبيق صحتي أحد التطبيقات التي أصدرته وزارة الصحة السعودية لتحسين الواقع الصحي و الخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية، وأهم ما يميز تطبيق صحتي أنه يقدم خدماته الإلكترونية بشكل مجاني بدون أي رسوم حتي لو كانت رمزية.

خطوات حجز موعد في المركز الصحي عبر تطبيق صحتي

يعتبر تطبيق صحتي sehhaty في السعودية 1443 من أبرز التطبيقات الإلكترونية، حيث يمكنك عزيزي الزائر حجز موعد في المراكز الصحية السعودية عبر الإنترنت بطريقة سهلة دون الذهاب إلي المركز بدون موعد وذلك عبر تطبيق صحتي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يجب عليك عزيزي الزائر تحميل تطبيق صحتي.
  • بعد الخطوة الأولي قم بالدخول إلي التطبيق وتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور المعتمدة في منصة أبشر.
  • يجب عليك النقر على أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  • من الشريط السفلي للتطبيق قم بالنقر على أيقونة المواعيد الإلكترونية.
  • قم بالضغط علي أيقونة حجز موعد جديد.
  • يجب عليك إدخال جميع بيانات الموعد مع اختيار أقرب مركز صحي مناسب لك من قائمة المراكز الصحية.
  • يجب عليك تحديد التاريخ والوقت المناسب لك لزيارة المركز الصحي ثم الضغط علي زر موافق.
  • انتظر لبعض الوقت وستصل رسالة نصية على رقمك تفيدك بجميع تفاصيل الموعد.

قد يهمك طريقة شحن شدات ببجي موبايل من الموقع الرسمي pubg mobile 2022.

حجز موعد في المركز الصحي عبر تطبيق صحتي sehhaty في السعودية 1443
حجز موعد في المركز الصحي عبر تطبيق صحتي sehhaty في السعودية 1443

رقم الهاتف لحجز موعد في المراكز الصحية السعودية

أعلنت وزارة الصحة السعودية عن رقم الهاتف الخاص بحجز موعد في المركز الصحي السعودي، بحيث يتيح الرقم للمواطن السعودي الاتصال من خلاله بموظف الصحة لحجز وتحديد موعد في المركز الصحي.

رقم الهاتف لحجز الموعد الصحي: 973

عزيزي الزائر هنا قد وصلنا إلي نهاية المقال الذي قدمناه فيه عبر موقعنا حجز موعد في المركز الصحي عبر تطبيق صحتي sehhaty في السعودية 1443، ونتمنى أن يكون المقال قد نال إعجابكم، وننتظر تعليقاتكم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .