التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما حجز موعد وزارة الخارجية الكويتية التصديقات meta.e.gov.kw.

نستعرض من خلال هذا التقرير رابط حجز موعد وزارة الخارجية الكويتية لخدمة التصديقات للوافدين إلى الدولة، حيث تعتبر خدمة التصديقات واحدة من أهم الخدمة القنصلية التي تُقدمها الخارجية للوافدين، حيث تطلب الكثير من الجهات في الدولة أن تكون الشهادات والوثائق موثقة، وبالطبع تتطلب تلك الخدمة الحضور الشخصي من قبل المراجع أو من ينوب عنه.

حجز موعد وزارة الخارجية الكويتية التصديقات للوافدين

تقوم وزارة الخارجية بالتصديق على الشهادة الدراسية الصادرة من دولة غير دولة الكويت، حيث تتأكد من صحة تلك الشهادات بالتواصل مع الجهات الخارجية المختصة ثم التصديق عليها، وكذلك تقوم بالتصديق على عقود الزواج وغيرها من الوثائق.
رابط حجز موعد التأمينات الاجتماعية الكويت
هذا وقد تم تدشين رابط حجز موعد وزارة الخارجية الكويتية التصديقات منذ منتصف عام 2020، وكان على موقع الوزارة الرسمي على شبكة الإنترنت، لكن تم نقل خدمة الحجز بعد ذلك إلى منصة متى المركزية للمواعيد الحكومية بالكويت.

رابط حجز موعد وزارة الخارجية الكويتية التصديقات للوافدين

يمكن حجز الموعد عبر منصة متى أو عن طريق تطبيق سهل الحكومي الكويتي، عبر تطبيق سهل تختار مواعيدي ثم وزارة الخارجية ثم التصديقات، عبر منصة متى تقوم بتسجيل الدخول واختيار وزارة الخارجية، رابط حجز موعد وزارة الخارجية الكويتية التصديقات للوافدين هو:
meta.e.gov.kw
يجب أن تحتفظ بصورة باركود الحجز على هاتفك حتى موعد الزيارة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .