التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حزب مستقبل وطن بشمال سيناء يُعلن استبدال 50 سيارة أجرة قديمة بأخرى حديثة مجانًا

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما حزب مستقبل وطن بشمال سيناء يُعلن استبدال 50 سيارة أجرة قديمة بأخرى حديثة مجانًا.

حزب مستقبل وطن بشمال سيناء يُعلن استبدال 50 سيارة أجرة قديمة بأخرى حديثة مجانًا

غادة ماضي

أعلن حزب مستقبل وطن بشمال سيناء، استبدال عدد من السيارات الأجرة القديمة الصنع لأخرى جديدة مجانًا.

وأوضح الحزب في بيان إعلامي صادر قبل قليل: ” نجحنا في تسجيل 50 مواطن من أهلنا الأعزاء وجاري استبدال سياراتهم بسيارات حديثة تعينهم على متاعب الحياة بدون أي مقابل مكافأة من الحزب لهذة الفئة الغالية “

ووجه الحزب الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي وقيادات الحزب على دعمهم لتلك المبادرة حيث تم الانتهاء من الإجراءات اللازمة لعقود التمليك لمجموعة من المستفيدين وجاري إنهاء الإجراءات لما تبقى من المستفيدين من تلك المبادرة.

وأشار الحزب إلى أنه تقرر المُضي في تلقي أسماء الراغبين فى استبدال سياراتهم القديمة وذلك بمقر الحزب بشارع جندل المتفرع من شارع 23 يوليو وسط العريش وذلك بالتنسيق مع الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن والجهات المختصة.

elaosboa87124 1

elaosboa06417

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .