التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حساب المواطن يعلن 4 أيام تفصلنا عن صرف دعم الدفعة الجديدة 58

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حساب المواطن يعلن 4 أيام تفصلنا عن صرف دعم الدفعة الجديدة 58،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلن برنامج حساب المواطن من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر على أنه يتبقى فقط أربعة أيام من أجل صرف الدفعة الجديدة من البرنامج، وقد دعى كافة المواطنين المستفيدين من الدعم إلى ترقب إيداع الدعم في حساباتهم لكافة المواطنين المستوفين جميع الشروط المعلنة عنها مسبقاً في البرنامج، يذكر ان برنامج المواطن يعتبر من أبرز البرامج التى تعمل على تقديم المساعدات المالية للأسر السعودية ذات الدخل المنخفض او الأسر التى لا تقدر على تلبية احتياجاتها الأساسية.

توقيت صرف حساب المواطن

يتم صرف دعم حساب المواطن لكافة المواطنين وفق آلية معروفة لكافة مستفيدي الدعم المواطن، حيث يتم صرف الدعم بشكل شهري كل يوم 10 الشهر لكافة المستفيدين الذين قد طابقوا شروط الاهلية والاستحقاق، ويتم تقديم الموعد الرسمي للصرف يوماً واحداً في حال صادف ذلك التاريخ إجازة رسمية.

شروط الاستفادة من برنامج حساب المواطن

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في دولة المملكة العربية السعودية عدداً من الشروط من أجل الاستفادة من دعم برنامج حساب المواطن، وذلك وفق التالي :-

  • أن يكون المواطن سعودي الجنسية.
  • أن يكون مقيم بشكل دائم في المملكة.
  • أن يكون لا يمتلك سجل تجاري.
  • ضرورة أن يكون من أصحاب الدخل المنخفض أو الأسر التى لا تقدر على تلبية إحيتاجاتها الأساسية.

رابط الإستعلام عن دعم حساب المواطن

يمكنك عزيزي المواطن الوصول إلى موقع حساب المواطن من أجل الاستعلام والفحص عن الدعم المقدم لكافة المواطنين، وذلك من خلال زيارة موقع حساب المواطن السعودي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .