التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حساب نقاط المفاضلة في جدارة عبر موقع غزوان الالكتروني

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حساب نقاط المفاضلة في جدارة عبر موقع غزوان الالكتروني،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من الأشخاص الراغبين في الحصول على الدرجة النهائية ومعرفة مستوى القدرات العملية والمعرفية للتقدم للمفاضلات التي تخص الحصول على الوظائف التعليمية والصحية والإدارية عن طرق مناسبة لحساب نقاط المفاضلة في جدارة للوظائف التعليمية، ويعد موقع غزوان أحد الطرق التي يتم من خلالها حساب نقاط المفاضلة في جدارة بسهولة، وسوف نوافيكم عزائي الزوار من خلال ذلك المقال خطوات حساب نقاط المفاضلة عبر موقع غزوان والرابط الخاص بموقع غزوان الالكتروني.

موقع غزوان الالكتروني

يعد موقع غزوان موقع الكتروني مهم جداَ لإجراءات التوظيف في المملكة العربية السعودية، حيث يعمل على تسهيل عملية التوظيف على المواطنين، من خلال تقديمه خدمة حساب نقاط المفاضلة لمعرفة مستوى القدرات العلمية والمعرفية في جدارة، حيث تم الإعلان من قبل الجهات المسؤولة عن برنامج جدارة عن اعتماد موقع غزوان بتوظيف مواطني المملكة العربية السعودية، ويمكن للشخص المتقدم على طلب التوظيف معرفة مدى كفاءته للتقدم الى المفاضلات الخاصة بالحصول على الوظائف.

قد يهمك… رابط موقع غزوان لحساب نقاط المفاضلة 2022 جدارة.

خطوات حساب نقاط المفاضلة من خلال موقع غزوان

يمكنك عزيزي المواطن حساب نقاط المفاضلة للتقديم على الوظائف عبر موقع غزوان الالكتروني، من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • تسجيل الدخول بشكل مباشر الى الموقع الرسمي الخاص بموقع غزوان الالكتروني.
  • الضغط على أيقونة حساب نقاط المفاضة.
  • اختيار وتحديد نوع التقييم المراد الحصول عليه.
  • كتابة التاريخ الهجري الخاص بنهاية التقديم على الوظيفة والمسابقة.
  • ادخال التاريخ الهجري الخاص بالحصول على الشهادة المؤهلة للوظيفة.
  • كتابة النسبة (بين 1,5g).
  • كتابة درجة القياس (بين 1,100g).
  • الضغط على أيقونة احسب.
  • قراءة كافة تفاصيل النقاط التي تشمل درجة الاقدمية، ودرجة المعدل، ومجموع النقاط.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .