التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حفلة المارشميلو في الرياض لعام 2022 في موسم الجيمزر

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حفلة المارشميلو في الرياض لعام 2022 في موسم الجيمزر،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

حفلة المارشميلو هي الحديث الدارج في دولة  المملكة العربية السعودية في الاونة الأخيرة، حيث سوف ينتظر المواطنين أن تقام حفلة كبيرة في العاصمة السعودية الرياض، حيث يعتبر حفل المارشميلو هو حفل موسيقي كبير يكون ضمن موسم الجميزر الموسيقي والذي يتميز بالمتعة والتسلية ،انه حفل غنائي كبير يتم تنظيمه من قبل هيئة الترفيه السعودية ،وقد أعلنت الجهات المسؤولة والرسمية عن تنظيم الحفل بانه تم تنظيم عدد كبير من الحفلات التي من المقرر ان يشارك فيها نجوم كبيرة من الوطن العربي .

توقيت إقامة حفل المارشميلو الرياض 2022

أعلنت الجهات المسؤولة والمعدة لحفل الدي جي مارشميلو بدولة المملكة العربية السعودية عن إقامة حفلات مستمرة في موسم الجيمرز، وسوف يتم إقامة حفلة الدي جي مارشميلو في 11 من شهر أغسطس من العام الجاري، كما سوف يشارك الحفل الفنانة نانسي عجرم، ومن المقرر أن يتم إطلاق الحفل بشكل رسمي في بداية الساعة 7 والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية على أن يستمر حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

 قد يهمك ..حجز تذكرة رسوم متحركة توم وجيري في موسم جيمزر gamers8 2022

سعر التذكرة لحفل المارشميلو الرياض 2022

من المقرر أن يتم طرح تذاكر حفل المارشميلو في العاصمة السعودية الرياض، ونجد سعر التذكرة بداية من 150 ريال سعودي، كما وتختلف باختلاف الدرجة الخاصة بالتذكرة والفئة المحددة، حيث تصل تذكرة كبار الشخصيات إلى 1500 ريال سعودي، ومن المقرر أن يكون أقصى سعر التذاكر بالحفل المحدد بشكل رسمي من قبل الهيئة إلى 1900 ريال سعودي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .