التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حقيقة إلغاء الحجاب في صورة الهوية السعودية 1443هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حقيقة إلغاء الحجاب في صورة الهوية السعودية 1443هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تصدر ترنداً في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات بحث جوجل في المملكة العربية السعودية عن حقيقة إلغاء الحجاب في صورة الهوية السعودية 1443هـ، ويتسائل معظم المواطنين من التنساء حول التفاصيل وراء هكذا قرار، لا سيما أن التخبط حصل بعد ما تم نشره من قبل المتحدث الرسمي بإسم الأحوال المدنية محمد الجاسر حول إلغاء الحجاب في صورة الهوية السعودية، وعبر مقالنا التالي سوف نقدم كامل وكافة التفاصيل حول حقيقة إلغاء الحجاب في صورة الهوية السعودية.

حقيقة إلغاء الحجاب في صورة الهوية السعودية

أعلنت الأحوال المدنية في المملكة العربية السعودية على لسان المتحدث بإسمها محمد الجاسر عن عدم صحة ما يتم نشره من إلغاء الحجاب في صورة الهوية الوطنية، وأنه كل ما يتم التدداول به هو أكذوبة طرحها الذباب الإلكتروني، وأكد الجاسر عبر اتصاله على قناة السعودية أنه لم يتم إصدار أي شيء رسمي من الأحوال المدنية أو من أي جهة رسمية بهذا الخصوص.

حقيقة إلغاء الحجاب في صورة الهوية السعودية 1443هـ
حقيقة إلغاء الحجاب في صورة الهوية السعودية 1443هـ

قد يهمك..توقيت إختبارات الترم الدراسي الثالث وجدول الإختبارات في السعودية 1443هـ.

التغيرات الحاصلة على المادة الجديدة من صورة الهوية

نفى المتحدث بإسم الأحوال المدنية حول حقيقة إلغاء الحجاب في صورة الهوية السعودية، وأكد ـأن المادة السابقة المواطن ملزم بتغطية الشعر والعنق وأصبح في المادة الجديدة ضوابط الصورة موحدة للرجال والنساء، ويتطلب إجراء صورة حديثة وملونة وبخلفية بيضاء في وضع مقابل ودون نظارات أو أي شئ وواضحة ومظهرة لجميع ملامح الوجه وبالملابس المدنية للمملكة السعودية وبمقاس 4×6، وقدم تم إلغاء عباراة المادة 17  “تغطية شعر الرأس والعنق للمرأة”.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .