التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حقيقة عودة بدل غلاء المعيشة في السعودية 1443 هـ

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حقيقة عودة بدل غلاء المعيشة في السعودية 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يعتبر بدل غلاء المعيشة هو مساعدات مالية تصرفها الدولة للمستحقين من أبناء المملكة العربية السعودية، الذين يحملون الجنسية السعودية، وذلك بهدف مساعدتهم في التأقلم مع التغيرات الاقتصادية والمالية التي تواجهها المنطقة، وكذلك تعزيز النمو والتطور المنتظم لاقتصاد المملكة العربية السعودية، ومن خلال السطور التالية موضح لكم كل ما ورد عن بدل غلاء المعيشة.

حقيقة عودة بدل غلاء المعيشة 2022

حقيقة عودة بدل غلاء المعيشة
حقيقة عودة بدل غلاء المعيشة

تصرف بدل غلاء المعيشة بأمر ملكي في حين رؤية الحكومة أن الأمور تستدعي صرفة للفئات التي تستحق الدعم في المجتمع السعودي ولا يوجد وقت محدد ومعلوم لصرفه مثل برامج الدعم الأخرى، وفي ظل البحث المستمر عن عودة بدل غلاء المعيشة مرة أخرى نوضح أنه لا توجد أي أنباء من مصادر رسمية تؤكد على عودة صرف بدل غلاء المعيشة خلال الفترة الحالية مرة أخرى، حيث في حالة عودة صرفه ستقوم وزارة الموارد البشرية المسؤولة عن إدارة برامج الدعم في المملكة عن الإعلان رسمياً من جانبها على موعد نزوله في حساب مستفيدي الضمان الاجتماعي، مما يوضح أن الأنباء التي تؤكد عودة صرف بدل الغلاء عبارة عن إشاعات وإنشاء كاذبة.

شروط الحصول على بدل غلاء المعيشة 2022

  • شرطي الجنسية السعودية والإقامة الدائمة في المملكة.
  • السن لا يقل عن 35 عام
  • الراتب لا يتخطى مبلغ 3000 ريال سعودي شهرياً
  • توفير جميع الأوراق المطلوب إرفاقها والمستندات التي توضح حقيقة البيانات المرفقة
  • أن يكون من مستفيدي الضمان الاجتماعي

قد يهمك … تفاصيل وفاة الشيخ ناصر بن حمد بن خلفان المخيني في عمان.

قد يهمك …سعر ومواصفات سيارة ميسوبيشي باجيرو في السعودية 2022.

 قيمة بدل غلاء المعيشة في المملكة

  • بدل غلاء المعيشة للموظفين في القطاع العسكري والمدني: 1000 ريال سعودي.
  • بدل غلاء المعيشة لمستفيدي الضمان الاجتماعي: 500 ريال سعودي.
  • بدل غلاء المعيشة للمستفيدين من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمؤسسة العامة للتقاعد: 500 ريال سعودي.
  • بدل غلاء المعيشة للطلاب: يحصلون على المكافأة المالية بنسبة 10% لإتمام دراسة منظومة الحماية المجتمعية.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .