التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حقيقة عودة كورونا بطفرة جديدة وظهوره من جديد

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حقيقة عودة كورونا بطفرة جديدة وظهوره من جديد،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

لقد ارتفعت معدلات القلق من كورونا بنسبة كبيرة بين المواطنين في جميع انحاء العالم ،وذلك لخطورة هذا الفايروس ومدى تأثيره الجسدي والصحي والنفسي على جميع الأشخاص في العالم ،فهو مرض معدي الى ابعد الحدود ولا يمكن الوقاية منه بسهولة ، لذلك مجرد ذكر رجوعه وظهوره للساحة يصنع قلق وضجة كبيرة بين المواطنين، حيث يظهر كل فترة بموجات جديدة وخطيرة ،وتكون اقوى من الموجات السابقة وهذا كله يؤدي الى القلق الكبير .

هل يمكن القضاء عليه نهائيا ام سيصبح التعايش معه الى سنوات عديدة

و بالنسبة لانتهاء كورونا يمكن القول انه من الصعب القضاء عليه وخصوصا بالوقت الحالي ويجب الحرص على التعايش معه واتباع الوقاية اللازمة والحرص كل الحرص على السلامة لأنه هذا المرض لا يمكن السيطرة عليه من قبل اقوى واعظم الدول ..لذلك كل شخص يعتبر طبيب نفسه فكل انسان يجب ان يتعايش ويتأقلم مع هذا الوضع ومراعاة عدم الاختلاطات وعدم التجمعات في الأمان الضيقة والحفاظ على سبل الوقاية من خلال ارتداء الكمامة ووضع المعقم .

الخوف من الإصابة بفايروس كورونا

ان الخوف الان اصبح كبيرا جدا من الإصابة بفايروس كورونا وذلك لان تكرار الإصابة  لنفس الشخص يرفع نسبة وفاة مقابلة نسبة شفائه من المرض وذلك بسبب الإصابة السابقة التي تكون قد الحقت ضرر بسيط في الجسم والان يصبح ذلك اكبر واخطر.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .