التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حقيقة غرق رهف القحطاني في بحر دبي 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حقيقة غرق رهف القحطاني في بحر دبي 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

جدل واسع يعم مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة غرق رهف القحطاني في بحر دبي، حيث أثارت مشهورة سناب شات رهف القحطاني عقب نشرها مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي توثق فيه لحظة غرقها في بحر دبي 2022، لا سيما أن مشهورة السناب شات رهف القحطاني كانت قد حققت شهرة واسعة في العالم العربي من خلال محتواها الكوميدي الذي تشاركه مع جمهور المتابعين لها، ومن خلال مقالنا التالي سوف نوافيكم بكافة التفاصيل الحقيقة حول  حقيقة غرق رهف القحطاني في بحر دبي.

حقيقة غرق رهف القحطاني في بحر دبي

قامت مشهورة السناب شات رهف القحطاني بعمل جولة ترفيهية مع صديقاتها على متن قارب في بحر إمارة دبي، وكانت تشارك جميع اللحظات الترفيهة على متن القارب مع متابعينها وهي تقف على حافة القارب، وأثناء التقاطها إحدى الصور الشخصية قامت إحدى صديقاتها لتعديل شعرها ما أدى لفقدان توازنها ما أدى ذلك لسقوطها في البحر، وما تم إيضاحه في الفيديو ظهر صرخات وصيحات صديقاتها في محاولات عديدة مستمرة لإنقاذها من خلال إلقاء طوق النجاة لها للخروج من البحر.

قد يهمك.. رهف القحطاني تثير الجدل برسالة لوالدتها تحاول إقناعها بالسفر.

قد يهمك ..تفاصيل مقتل وليد الصليلي اثناء التحقيق في الكويت 2022

حقيقة غرق رهف القحطاني في بحر دبي 2022
حقيقة غرق رهف القحطاني في بحر دبي 2022

تعليقات المتابعين عن الحدث

بعد تداول مقطع الفيديو التى يظهر لحظة غرق مشهورة السناب شات رهف القحطاني في بحر دبي، علق المتابعين لها بأنّ هذه الأفعال مصطنعة من أجل كسب مزيد من المشاهدات والشهرة، واستنكرت رهف القحطاني ذلك وأنها قد سقطت عن طريق الخطأ عندما حاولت إبعاد يد صديقتها عنها.

سيرة رهف القحطاني الذاتية

الإسمرهف القحطاني
اللقبوذ نكهة
محل الميلادمنطقة الجنوب في المملكة العربية السعودية
المواطنةالمملكة العربية السعودية
الجنسيةسعودية
الأصلقبيلة قحطان
اللغة الأماللغة العربية
اللغات الأخرىاللغة الإنجليزية
المهنة
  • ناشطة اجتماعية.
  • مقدمة محتوى على المنصات الإلكترونية.
الهوايةالأزياء والموضة والميك أب

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .