التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حقيقة فيديو كنتاكي الذي أثار غضب المواطنين في الكويت 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حقيقة فيديو كنتاكي الذي أثار غضب المواطنين في الكويت 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اثار فيه غضب المواطنين الكويتيين من محتواه، ويتساءل البعض عن اذا كان هذا الفيديو حقيقي ام مدبلج، او حديث ام قديم، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نوضح لكم حقيقة هذا الفيديو والتعليقات على اثره من قبل اشخاص معروفين في الكويت.

حقيقة فيديو كنتاكي في الكويت 2022

قبل ساعات قليلة انتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اثار غضب المواطن الكويتي والاستياء من محتواه، حيث كشف الفيديو عن وجود مواطنة كويتية تظهر فيه بشكل غير لائق وتقوم بتوجيه سيلاً من الاهانات لموظف يعمل في مطعم كنتاكي، وتجاه ذلك قام الموظف بالالتزام بالصمت وعدم الرد على اي اهانة تم توجيهيها له، كشف ثامر الدخيل بر راشد حقيقة انتشار فيديو كنتاكي، حيث وقعت الحادثة في كنتاكي الشامية في نوفمبر الماضي، ولم يتم رفع اي دعوة قضائية بشأن هذه الحادثة، وتم انهاء مدير الضحايا من عمله لأسباب تقنية لا علاقة لها بوقوع الحادثة،

قد يهمك ..حقيقة وفاة الفنان خالد زكي بمرض مزمن

تعليقات المواطنين الكويتيين على هذه الحادثة 2022

  • قال سعود الركيبي في تغريده له عبر تويتر “بعض من المغردون الذين تعمدوا تشويه صورة المواطن الكويتي… فيديو قديم فاجأني.. والان هم يتداولون ما هو الغرض.. ثم في المطاعم والمجمعات في جميع انحاء البلاد… تحدث معارك وتنتهي بشكل طبيعي”.
  • وقالت فاطمة الحبيب ” مهما كان السبب، فإن هذا الكلام والأسلوب المخزي للعامل، اذ تم ابلاغ السلطات بشيء او تقديم شكوى بشأنه، هذه ليست المرة الأولى التي أرى فيها هذا العرض يعكس الصورة”.
  • وقال عيسى الكريباني ” أتمنى ان يحاسب كل من نشر الفيديو القديم وكأنه حادثة جديدة من قبل السلطات حتى لا تتكرر هذه الحوادث مرة أخرى في المستقبل”.
  • وقال احد الأشخاص تعليقاً على هذه الحادثة” فيديو مشمئز ومستفز مليء بالشتم وقلة الادب وانعدام الحيا، وما أردى والعن منها غير اللي يبررون لها، وشكراً للموظف الى تحمل وصبر وطول باله على الكلام البذيء اللي سمعة من وحدة أهلها ما ربوها، وأتمنى ان يتخذ بحقها إجراءات قانونية عشان يكون في حد لهالا شكال”.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .