التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حقيقة وتفاصيل خبر وفاة عبدالرحمن الكثلمي

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حقيقة وتفاصيل خبر وفاة عبدالرحمن الكثلمي،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت العديد من المصادر المحلية في دولة المملكة العربية السعودية عن وفاة الفنان السعودي عبدالرحمن الكثلمي، وذلك وفقاً للعدد كبير من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقد دشن المغردين على تويتر هاشتاق #عبدالرحمن_الكثلمي_في_ذمة_الله، وقد تفاعل العديد من النشطاء على تويتر على الهاشتاق داعين الله عزوجل أن يغفر له ويرحمه.

حقيقة وفاة عبدالرحمن الكثلمي

وبعد الإطلاع على خبر وفاة الفنان الكثلمي، إتضح لدينا بأنه بخير ولم يتعرض لأي سوء، وأن ما يتم الترويج له عبر مواقع التواصل الاجتماعي ما هو إلا مجرد إشاعة، كما وقد خرج الفنان السعودي عبدالرحمن الكثلمي من خلال تطبيق سناب شات نافياً ما يتم تداوله حول وفاته، وقد علق على أحد النشطاء الناشرين لخبر وفاته عبر تويتر بالتالي :-” والله يا اخوان مدري ويش أقول الواحد وراه ام وأب وأهل واحباب”.

حقيقة وفاة عبدالرحمن الكثلمي
حقيقة وفاة عبدالرحمن الكثلمي

كما وقد علق الفنان السعودي عبدالرحمن الكلثمي على هاشتاق خبر وفاته بالقول :” الله لا يوفق من حط الهاشتاق هذا”، وبهذه التغريدة فقط أكد على عدم صحة كافة الأخبار التي تتحدث حول وفاة الفنان السعودي عبدالرحمن.

قد يهمك .. تفاصيل وفاة المشجع الأهلاوي.

قد يهمك ..توقيت عرض الحلقة الجديدة من المسلسل السعودي عيال نوف 2022

من هو عبدالرحمن الكثلمي

يعتبر عبدالرحمن الكلثمي هو من ابرز الشخصيات الفنية المعروفة في السعودية والخليج العربي، ويشغل منصب رئيس فرقة النماص للفنون الشعبية، كما يتابعه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الانستقرام وسناب شات.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .