التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حقيقة وفاة الفنان خالد زكي بمرض مزمن

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حقيقة وفاة الفنان خالد زكي بمرض مزمن،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بخبر وفاة الفنان خالد زكي خلال الأيام الماضية، حيث تضاربت الأنباء حول مرضه ووفاته، وبعد التحري من قبل إدارة موقع موجز الأخبار لا صحة لكافة الأخبار التي يتم تداولها، وقد نفت الفنانة نهال عنبر تدهور الحالة الصحية للفنان خالد زكي بسبب الشائعات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع المجهولة، وقد نشرت الفنانة نهال عنبر صورة الفنان خالد زكي، وقد علقت فيها قائلة :” الحمد لله أنا اطمنت على الفنان القدير خالد زكي هو زي الفل ديه إشاعة هو مش عيان ألف حمد وشكر”.

وفاة الفنان خالد زكي

هذا وقد انتشرت في الآونة الأخيرة عدد من الأخبار التي تتحدث حول وفاة الفنان خالد زكي، ولكن هذه المرة أكدت الفنانة نهال عنبر على أن الأستاذ خالد زكي يتمتع بصحة جيدة وكل ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع المجهولة لا صحة لما يتم تداوله، وقد طالبت كافة المواقع الإخبارية بتحري الدقة اللازمة في نشر الاخبار.

خالد زكي يؤكد أنه بصحة جيدة

هذا وقد اكد الفنان زكي على أن التصريح على انه يتمتع بصحة جيدة وزي الفل، وقد عبر في الوقت ذاته عن استيائه من وفاته، كما وقد قال في تصريح ليه عاوزين يموتوني، ومش أنا بس لا ده قبلي الزعيم عادل إمام وصلاح السعدني وصلاح عبدالله والعديد من النجوم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .