التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حقيقة وفاة الممثل السوري رشيد عساف

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حقيقة وفاة الممثل السوري رشيد عساف،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” و محركات بحث جوجل بخبر وفاة الممثل السوري رشيد عساف وتداول نشطاء حول خبر وفاته بسبب جلطة قلبية، و كان الخبر صادم لجميع محبي الفنان السوري بحيث خيم الحزن على الجميع،  و اصبح الكل يبحث عن حقيقة و صحة الخبر، وهل هو صحيح أم إشاعة، ولو كان صحيح ما هو سبب الوفاة، و خصوصا بعد أن تصدر اسمه في محركات البحث مع ارتباط اسمه بالوفاة، ومن خلال السطور التالية سنوضح لكم حقيقة وفاة الممثل رشيد عساف بعد أن تداولها الكثير من الناس في الساعات الماضية.

حقيقة وفاة الممثل السوري رشيد عساف

حقيقة وفاة الممثل السوري رشيد عساف، تحدث المنتج الفني المشهور محمد العنزي عبر حساب الشخصي في موقع توتير أنه تواصل مع الفنان و الممثل السوري رشيد و قال أنه بصحة جيدة ونفي جميع الأخبار التي تم تداولها في الساعات السابقة عن خبر وفاته وأضاف أيضا عن استعداده لأعمال مستقبليه جديدة، وعلق الكثير من المتابعين والمحبي للممثل السوري عن سعادتهم بهذا الخبر فمنهم من علق وكتب الحمد لله ربي يحميه وأخر كتب الحمد لله وهو يستاهل الكثير، وجاءت تغريدة المنتج العنزي بعد انتشار خبر وفاة رشيد في جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يهمك سبب وفاة الإعلامي البحريني سعيد الحمد.

قد يهمك تفاصيل وفاة الطفلة حلا الشهري السعودية بعد ساعات من وفاة أبيها حزنا عليه 1443.

من هو الممثل رشيد عساف

رشيد عساف منذ صغره شارك في العمل المسرحي اثناء دراسته في المرحلة الإعدادية في المدرسة وستمر في العمل المسرحي اثناء دراسته في جامعة دمشق، في السبعينات بدأ اول أعماله الفنية من خلال المشاركة في المسرح القومي، و شارك في السينما، في شهر ديسمبر لعام 1975 انتسب إلى نقابة الفنانين بعد أن قدم العديد الأعمال الدرامية عبر التلفاز.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .