التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما حل مجلس الأمة.. كلمة ولي العهد الكويتي الشيخ مشعل الأحمد اليوم الأربعاء.

كلمة أمير الكويت صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الصباح اليوم الأربعاء ألقاها نيابة عنه صاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الصباح ولي العهد، خطاب سمو ولي العهد اليوم الأربعاء، حمل رسائل هامة للشعب الكويتي، كما أعلن سمو أمير الكويت من خلال كلمة اليوم عن “حل مجلس الأمة الكويتي” في دورته الحالية، هذا ونستعرض من خلال هذا التقرير أهم نقاط الخطاب.

كلمة ولي العهد الكويتي اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022

  • أهم ما جاء في خطاب ولي العهد نيابة عن أمير الكويت اليوم الأربعاء 22 يونيو 2022 هو حل مجلس الأمة الكويتي.
  • الدعوة إلى انتخابات عامة في الأشهر القادمة.
  • قال سيادته أننا لن نحيد عن الدستور ولن نقوم بتعديله أو تعطيله، كما لن نقوم بتنقيحه أو المساس به.
  • قررنا اللجوء إلى الشعب ليقوم هو بنفسه لإعادة تصحيح المسار السياسي، حيث أن الفترة القادمة تتطلب من المواطن حسن اختيار من يمثله، فلا تضيعوا فرصة الاختيار، وأكد سيادته “أننا لن نتدخل في الانتخابات ولا في اختيار رئيس مجلس الأمة القادم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .