التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حل مشكلة منصة الاسر المنتجة ومشكلة عدم اصدار الوثيقة 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم حل مشكلة منصة الاسر المنتجة ومشكلة عدم اصدار الوثيقة 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تعتبر منصة الاسر المنتجة، هي منصة الالكترونية اجتماعية تقدم مجموعة من الخدمات التي تسهل على مواطنيها الظروف المعيشية الصعبة، ويعتبر هذا البرنامج من اهم البرامج التمويلية التي تقدمها للأسر المنتجة، حيث يصل التمويل الى هذه الاسر 50 الف ريال سعودي مستدرة، وتقدم مجموعة من الخيارات التمويلية اليسيرة والبسيطة والقليلة، وذلك بهدف مساعدة هذه الاسر في اعالتهم وتقديم بعض من المساعدة، التي تعود عليهم بالنفع في المستقبل، وتقدم هذه المساعدات الى الاسر الفقيرة المنتجة ذلك من اجل تحقيق رؤية المملكة لعام 2030، في تطوير المجتمع وجعله حضارياً، وتحسين المستوى الاقتصادي والمعيشي لكافة الاسر في المملكة العربية السعودية.

حل مشكلة منصة الاسر المنتجة عدم اكتمال بيانات الملف الشخصي وإصدار وثيقة 1444

حل مشكلة منصة الاسر المنتجة ومشكلة عدم اصدار الوثيقة 2022
حل مشكلة منصة الاسر المنتجة ومشكلة عدم اصدار الوثيقة 2022

يواجه مجموعة من الناس المستفيدة من برنامج الاسر المنتجة، مشكلة في عدم اكتمال بيانات الملف الشخصي وعدم اصدار وثيقة، مما يؤثر سلباً على استفادتهم من هذا البرنامج، وتظهر نسبة تحديد البيانات اما 80% او 75%، اليوم من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم حل لهذه المشكلة وهي:

  • أولا القيام بالدخول مباشرة الى منصة الاسر المنتجة، وتسجيل الدخول اليها.
  • ثانيا الذهاب الى قائمة تحديث البيانات، ثم النقر فوق ايقونة الدخل الشهري، وتعبئة بأرقام مثلا 500 ريال.
  • ثالثا القيام أيضا بتعبئة خانة التابعين والعاليين في تحديث البيانات على الأقل كتابة واحد، ووضع القطاع الوظيفي طالب.
  • رابعا تقوم بتعبئة البيانات الموجودة في العنوان كاملة دون ترك أي حقل فارغ، ثم النقر فوق حفظ، وسوف تظهر رسالة تأكيد قم بالموافقة.

حل مشكلة عدم اصدار الوثيقة 1444

القيام بتحديد الاسم باللغة الإنجليزية ثم حفظ أو القيام بربط الحساب بمنصة عمل حر (فري لانسر)، بحيث يجب ان يكون رقم الهاتف مطابق لرقم الهاتف الموجود على منصة الاسر المنتجة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .