التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ختام فعاليات الدراسة الرسمية لتأهيل مساعد قائد وحدة كشفية بجمعية فتيان البحيرة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ختام فعاليات الدراسة الرسمية لتأهيل مساعد قائد وحدة كشفية بجمعية فتيان البحيرة.

ختام فعاليات الدراسة الرسمية لتأهيل مساعد قائد وحدة كشفية بجمعية فتيان البحيرة

عماد إسماعيل

اختتمت فعاليات الدراسة الرسمية لتأهيل مساعد قائد الوحدة الكشفية، والتي نظمتنا جمعية فتيات الكشافة الإقليمية بالبحيرة، في الفترة من ١٢ وحتى ١٤ مايو الجاري، بمقر معسكر أبو المطامير، .

بهدف تأهيل ٢٥ من المنتمين للحركة الكشفية للعمل كمساعد قائد وحدة كشفية، من خلال برنامج المُعسكر، الذي يُنفذ، برعاية الدكتور إبراهيم خضر، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحيرة، والجمعية المركزية المصرية لفتيان الكشافة المصرية، بإشراف الدكتور أشرف مختار شعلان، رئيس الجمعية المركزية، وبمتابعة القائد محمد همام، مفوض التدريب الأهلي، والقائد الكشفي حسن النكلاوي، رئيس جمعية فتيان الكشافة بالبحيرة.

بدأت فعاليات الدراسة، بمراسم تحية العلم بأرض المخيم الكشفي، بحضور القاىد الكشفي حسن النكلاوي، قاىد التدريب الدولي رئيس الجمعية، والقائد فتحي الحناوي، مفوض التدريب، القائد جورج عزيز حنين، المفوض العام بالبحيرة، والقائد هاني شراقة، قائد الدراسة، والقائد جورج عماد، هيئة تدريب، والقائد محروس حويقة، هيئة تدريب.

وخلال كلمة الافتتاح، أوضح القائد الكشفي، حسن النكلاوي، أهداف الدرسة، وأهميتها في تنمية العمل التطوعي لدى الشباب، وتعزيز قيم الولاء والانتماء لديهم، مُؤكدًا علي دعم الجمعية المركزية المصرية لفتيان الكشافة المصرية، مُشيرًا إلي خطة فتيان الكشافة بالبحيرة للنهوض بالفرق الكشفية.

واشتملت الدراسة، التي استمرت ثلاثة أيام، علي محاضرات عملية ونظرية، حول المهارات، والفنون، ولتقاليد الكشفية، وكيفية تشكيل الفرق، ودور ومسؤوليات قائد الوحدة الكشفية، وأهداف المرحلة، ومشاريع الريادة، وأنواع النيران.

كما تم تدريب المُشاركين، علي الرحلات الخلوية، والهدف منها، تدريب المُشاركين، على السير على الأقدام لمسافات، وكذا استخدام الرسائل الكشفية، ومعرفة الرموز الكشفية، وتدريبهم علي تحديد المسافات والاتجاهات، وفن الطهي الخلوي.

elaosboa03298

elaosboa19786

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .