التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في قطر 2022

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم خطوات الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في قطر 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يتساءل كثير من الطلاب والطالبات داخل المدارس القطرية عن الموعد المحدد لنتائج الثانوية العامة وخطوات الاستعلام عنها، وذلك بعد الانتهاء من تقديم كافة الاختبارات النهائية لعام 2022 يوم الثلاثاء الماضي، حيث صرحت وزارة التربية و التعليم عبر الموقع الخاص بها على أنه سوف يتم تصحيح كافة الاختبارات لجميع الطلبة ونشر النتائج على بوابة الخدمات العامة.

كيفية الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2022

نستعرض لك عزيزي المتابع كافة الخطوات اللازمة من أجل الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في دولة قطر، وذلك من خلال الجدول التالي :-

  • قم عزيزي الزائر بالوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم القطرية.
  • الضغط على بوابة الخدمات والانتقال نحو فئة خدمات شؤون التقييم.
  • اختيار تبويب نتائج الثانوية العامة.
  • كتابة رقم البطاقة الشخصية الخاصة بطالب الثانوية العامة.
  • ادخال رقم المقعد الخاص بالطالب.
  • التأكد من صحة كافة البيانات المدخلة.
  • النقر على أيقونة بحث.
  • الضغط على زر التحميل والانتظار لتحميل النتيجة الخاصة بك بصيغة pdf.

الموعد المحدد للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة

أعلنت الوزارة عن أنه تم البدء تصحيح الاختبارات، وسوف يتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة للدور الأول يوم الاثنين الموافق لتاريخ 20/6/2022، حيث يمكنك عزيزي الطالب وولي الأمر الاطلاع والاستعلام عن النتيجة من خلال بوابة خدمات التعليم، عبر المقعد الخاص بطالب الثانوية العامة، ونتمنى نحن في إدارة موقع موجز الاخبار كل التوفيق لجميع الطلاب.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .