التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم خطوات تحديث تاريخ انتهاء الهوية في بنك الراجحي 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من المواطنون والمقيمون في المملكة العربية السعودية عن طريقة تحديث تاريخ انتهاء الهوية في بنك الراجحي، الذي يعتبر من اهم الخدمات التي يتساءل عنها المواطنين داخل المملكة، حيث يتيح بنك الراجحي طريقة تحديث الهوية بشكل الكتروني عند اقتراب موعد انتهاء صلاحيتها دون الحاجة الي التوجه بشكل شخصي الي المقرات الخاصة في البنك، وترسل اليك رسالة بانه عليك تجديد بيانات الهوية الوطنية حتى لا يتم توقيف الحساب، ويوفر أيضا بنك الراجحي امكانيه التجديد عبر تطبيق الراجحي او عن طريق الطريقة التقليدية.

تحديث تاريخ انتهاء الهوية بنك الراجحي

عندما يقترب موعد انتهاء صلاحيه الهوية الوطنية يقوم البنك بإرسال اشعار الى عملائه بضرورة تجديد البطاقة وضرورة تجديد وتحديث معلوماتهم حتى لا يتم توقيف الحساب، لذلك يوفر بنك الراجحي لعملائه خدمه تحديث بيانات الهوية الوطنية عن طريق عده طرق بشكل الكتروني، ومن هذه الطرق هي من تطبيق الراجحي موبايل، عن طريق الهاتف المصرفي لبنك الراجحي، ولا ننسى الطرق التقليدية.

تحديث الهوية الوطنية في بنك الراجحي الكترونيا

حيث يمكن العملاء بنك الراجحي تحديث هوياتهم الوطنية الخاصة بهم من خلال الموقع الرسمي لبنك الراجحي ولتحديث عليك اتباع الخطوات التالية:

  • أولا قم بالذهاب الى خدمة مباشر للأفراد.
  • قم بإدراج المعلومات الخاصة في العميل في الخانات الموضحة امامك وهي كتالي ” ادخل اسم المستخدم – ادخل كلمه المرور-ادخل رقم الهاتف”.
  • ثم اضغط على أيقونة تحديث تاريخ الانتهاء.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .