التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – خطوات عمل اعلان ممول على الانستجرام مقابل عائد مادي

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم خطوات عمل اعلان ممول على الانستجرام مقابل عائد مادي،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من الأشخاص عن خطوات وكيفية عمل اعلان ممول في موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام مقابل مبلغ مالي، حيث يسمح تطبيق الانستجرام لمستخدميه ميزة عمل إعلانات ممولة مقابل فلوس، حيث يتم استخدامها في الكثير من المجالات ، كمجال التسويق للمنتجات، حيث يعد الانستجرام من أفضل التطبيقات المستخدمة لعرض المنتجات، وسوف نستعرض لكم أعزاءي محبي ومستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام خطوات عمل اعلان ممول مقابل عائد مادي.

كيفية عمل إعلانات ممولة على الانستجرام

يمكنك عزيزي الزائر من عمل اعلان على تطبيق الانستجرام بسهولة مقابل عائد مادي، وذلك من خلال الخطوات التالية التي سوف نوضحها لكم من خلال ذلك المقال عبر موجز الأخبار وهي كالتالي:-

  • يجب عليك عزيزي مستخدم تطبيق انستجرام ربط حسابك الانستجرام الخاص بك بحساب الفيس بوك.
  • النقر على أيقونة INSTAGRAM ADS ومن ثم اختيار Add account لإتمام عملية الربط بشكل كامل.
  • تحديد مدير الإعلانات على الفيس بوك، وذلك من خلال النقر على خيار ر Manager Ads.
  • قم عزيزي المستخدم بتحميل  Power Editor ، لكي تتمكن من خلاله العمل على ربط الاعلان الموجود على فيس بوك مع الانستجرام.
  • النقر على أيقونة  Manage Ads.
  • من ثم النقر على زر انشاء اعلان.
  • يجب أن يوقن ألسنتهم بتحديد نوع الحملة الإعلانية وكذلك تحديد الميزانية الخاصة بها، بالإضافة للتأكيد على ظهور الحملة الإعلانية على الإنستقرام.

قد يهمك ..ميزة جديدة طال انتظارها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك للأصدقاء والعائلة

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .