التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم خطوات معرفة رقمي فيرجن موبايل Virgin Mobile 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يعتبر سؤال خطوات معرفة رقمي فيرجن موبايل Virgin Mobile من الأسئلة المهمة و من الأمور الضرورية إن كنت تتعامل مع شركة فيرجن السعودية للاتصالات بشكل جديد ، تمنح شركة فيرجن السعودية عملائها السهولة في الاستعلام عن خدماتها، و يوجد طرق متعددة و سهلة لمعرفة رقمك الجديد في شركة فيرجن السعودية .

شركة فيرجن موبايل

تعتبر شركة فيرجن موبايل من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات داخل المملكة العربية السعودية، حيث نشأت في عام 2014 ، و يتواجد في الشركة عددا كبيرا من المساهمين المحليين و العالميين و الإقليميين، تعمل شركة فيرجن على تقديم جميع الخدمات الخاصة بشبكة الاتصالات المتنقلة في السعودية، ويقع مقر الشركة الأساسي في الرياض، و تعد شركة فيرجن شركة مساعدة تعمل بشكل خاص لمجموعة Virgin Mobile، وتقدم الشركة الكثير من الخدمات مثل باقات الجوال المفوترة، وباقات الجوال مسبقة الدفع ، بالإضافة إلى خدمة حجز الأرقام التي تمكن المشترك من حجز رقم معين لشرائه و استخدامه .

خطوات معرفة رقمي فيرجن Virgin Mobile

خطوات معرفة رقمي فيرجن Virgin Mobile
خطوات معرفة رقمي فيرجن Virgin Mobile

سوف نتعرف على طريقة معرفة رقمي فيرجن بخطوات بسيطة كالتالي :

  1. الخطوة الأولى : قم باتصال من شريحة فيرجن موبايل على الرقم الآتي من اليسار لليمين #-1-*-2-*-5-1-1-* .
  2. ثانيا: سوف ترسل لك شركة فيرجن رسالة على رقمك فيرجن موبايل مكتوب فيها رقم شريحة فيرجن السعودية للاتصالات خاصتك .
  3. ثالثا ، و اهم خطوة ، بعد أن تمت معرفة رقم شريحة فيرجن ، يجب أن تحفظ رقم الشريحة سواء على الموبايل أو في دفتر ملاحظات أو حتى في عقلك تفاديا لتكرار تلك الخطوات .

خطوات معرفة رقمي فيرجن موبايل عن طريق خدمة أرقامي

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لهيئة الاتصالات .
  • ثم إدخال رقم هاتفك و رقم هويتك الوطنية .
  • ثم سوف يظهر لك رمز يجب عليك أن تكتبه في المكان المخصص له.
  •  الضغط على استعلام ، وسوف يتم ارسال كود على هاتفك.
  • ثم الدخول مرة أخرى على موقع الهيئة ، ثم ادخل الكود المرسل إليك في الخانة المحددة لذلك .
  • ثم سوف تظهر أمامك كل أرقام الخطوط المسجلة باسمك سواء رقم فيرجن أو أي ارقام شركات أخرى .

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .