التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم دعاء اليوم الأول من شهر ذي الحجة مكتوب،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من المسلمين في كافة أنحاء العالم عن افضل الأدعية المستحبة في شهر ذي الحجة، حيث مع بداية الساعات الاولى لليوم الأول من هذا الشهر بدء الكثيرون من الموحدين بالبحث عن أدعية يدعون بها الله جل في علاه، ومن خلال هذا المقال سننقل لكم بعض الادعية التي يفضل الدعاء بها في هذه الايام.

دعاء اليوم الأول من شهر ذي الحجة مكتوب
دعاء اليوم الأول من شهر ذي الحجة مكتوب

دعاء اليوم الأول من شهر ذي الحجة مكتوب

دعاء اليوم الأول من شهر ذي الحجة مكتوب

  • دعاء اليوم الأول من ذي الحجة: “اللهم إن أسألك عيشة هنية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح”.
  • من أدعية اليوم الأول من شهر ذي الحجة: “اللهم لا تدع لنا ذنبا إِلَّا غفرته ولا ميتا إلا رحمته ولا غائبا إلا لأهله رددته، ولا محتاجا إلا قضيت حاجته يا رب العالمين”.
  • من أدعية اليوم الأول في العشر الأوائل شهر ذو الحجة: ” يا اللَّهُ بِكَ نستجير من عذاب القبر وفتنته، فاللهم ارزقنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار”.
  • من أدعية اليوم الأول في العشر الأوائل شهر ذو الحجة: “اللهم إنى أسألك بفضلك وعظمتك وجلالك وهيبتك وجبروتك وقوتك وبأسمائك الحسنى وصفاتك أن تفرج عني ما أنا فيه وأن تقدر لي الخير فيما أريده وأنويه .. وأن ترزقني من رزقك وأن تظلني بظلك يوم لا ظل إلا ظلك.”
  • “اللهم اغفر وارحم، نحن عبيدك في حاجة إليك، لمن نلجأ إلَّا لك، طهر قلوبنا وأزل همومنا، وانصر الأمة الإسلامية في جميع البلدان، و ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ وسلم على سيدنا ﻣﺤﻤﺪ رسول الله عليه الصلاة والسلام.
  • “لا إلا إلا الله الحليم العظيم، لا إله إلا الله رب العرش الكريم، اللهم إنا نسألك إجابة الدعاء، اللهم بشرنا أنه استجاب الدعاء، اللهم إني أسألك أن ترزقني الحج وأن أكون من زوار بيت الله الحرام ومسجد الرسول عليه الصلاة والسلام”.

  • “اللَّهُمَّ ارزقنا الجنة وباعد بيننا وبيم النيران، يا رب نسألك بصفاتك الحسنى وباسمائك العليا أن رفع عنا الوباء والبلاء وتزيح عن قلوبنا الهم والغم”.

  • “اللهم اجعله شهر خير وبركة، تحقق فيه مسألتنا وتغفر فيه سيئاتنا وتشفي فيه مريضنا وترحم فيه ميتنا وترد فيه غائبنا”.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .