التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم دعاء اليوم الرابع عشر من شهر رمضان المبارك 1443 هـ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

يبحث الكثير من المسلمين في أرجاء العالم عن دعاء اليوم 14 من شهر رمضان، وذلك لأن الدعاء في أيام شهر رمضان المبارك هي مستجابة، وفي هذا المقال عزيزي المتابع سنتحدث فيه دعاء اليوم 14 من شهر رمضان، وكذلك سنوضح أفضل ثلاث ساعات لاستجابة الدعاء.

دعاء اليوم 14 من رمضان

سوف نتسعرض لك عزيزي الزائر دعاء اليوم الرابع عشر من شهر رمضان المبارك من خلال الأدعية التالية :-

  • اللهم بارك لنا في يومنا وأجعله شاهدًا لنا لا علينا , ربِ متعنا براحة البال وصلاح الحال وقبول الأعمال وصحة الأبدان
  • ‏دُعاء عظيم، يجمع بين صلاح الدين والدنيا والآخرة وجلب الخير ودفع الشر بحول الله وقوّته سُبحانه احفظوه وعلموه من تحبّون: “اللهم أصلح لي ديننا الذي هو عصمة امرنا وأصلح لي دنيانا التي فيها معاشنا وأصلح آخرتنا التي فيها معادنا واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير واجعل الموت راحة لنا من كل شر”.
  • ” اللهُم عوضنا خيراً عن كل شي انكسر في نفوسنا، وعن كل يأس أصاب قلوبنا، يا رب إنك تدرك حاجاتنا ولو لم ننطق بها، اللهُم حقق لنا ما نريد فأنت تعلم السر وأخفى، اللهُم فوضنا لك امورنا فلا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ، واجعلنا ممن نظرت إليهم فرحمتهم وسمعت دعائهم فأجبتهم.”
  • اللهم اجعل لنا في الأيام القادمة فرحاً وتيسيراً وتوفيق وازح كُل همً اثقل عاتقنا واصرف عنا كل سوءٍ وخيبه اللهم طوقنا بالسلام والطمأنينة والنور اللهم، تولنا في من توليتهم اللذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون اللهُم تحقيق الأمنيات اللتي اودعناها إليك وأنت الكريم الوهاب.
  • اللهم لا تدع لنا ذنباً إلا غفرته ولا هماً الا فرجته ولا ديناً الا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والاخرة إلا قضيتها يا أرحم الراحمين.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .