التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما دولة الإمارات تهنئ الرئيس الأسد بمناسبة عيد الجلاء.

هنّأ رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في برقية اليوم الأحد، الرئيس السوري بشار الأسد بمناسبة اليوم الوطني لـ”سوريا”.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات “وام” أن نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “محمد بن راشد آل مكتوم”، وولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان بعثا ببرقيتي تهنئة مماثلتين إلى الرئيس بشار الاسد.

ويصادف اليوم 17 نيسان الجاري العيد الوطني لسوريا أو عيد الجلاء ويحتفل به كل عام بمناسبة جلاء آخر جندي فرنسي عن الأراضي السورية منذ عام 1946 .

وكان الرئيس الأسد أجرى في آذار الماضي زيارة إلى الإمارات والتقى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتم خلال اللقاء مناقشة آفاق توسيع دائرة التعاون الثنائي بين البلدين لاسيما على الصعيد الاقتصادي والاستثماري والتجاري.

يذكر أن دولة الإمارات أعادت فتح سفارتها في دمشق في كانون الأول عام  2018، بعد  نحو 6 سنوات على إغلاقها بسبب ظروف الحرب.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .