التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم ديوان المظالم الرقمية… 12 ألف مستفيد من حاسبة المدد النظامية السعودية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

نعرض لكم عبر موقعنا موجز الأخبار كل التفاصيل الخاصة بخبر ديوان المظالم الرقمية… 12 ألف مستفيد من حاسبة المدد النظامية السعودية، أعلن ديوان المظالم أن عدد المستفيدين من خدمة حاسبة المدد النظامية عبر بوابة ديوان المظالم الرقمية تجاوز 12000ألف مستفيد منذ إطلاق الخدمة بداية الربع الثالث من العام 2021م، بهدف تدعيم خدمات القضاء الإداري المساندة، وتتميز خدمة حاسبة المدد النظامية بمعرفة المدد النظامية المقررة لنهاية التظلم من القرارات الإدارية وذلك عبر بوابة ديوان المظالم الرقمية، حيث يقوم المستفيد بتعبئة بيانات القرار الإداري و تظهر له الحاسبة الاسترشادية الفترة النظامية للتظلم أو رفع الدعوى مع مراعاة موافقة نهاية المدة للعطلات الرسمية.

خدمات ديوان المظالم

يعمل ديوان المظالم في دولة المملكة العربية السعودية على تقديم العديد من الخدمات الالكترونية للمواطنين في المملكة، ويعتبر الديوان من ابرز المنصات الالكترونية التى ييحث عنها المواطنين.

ديوان المظالم الرقمية 12 ألف مستفيد من حاسبة المدد النظامية السعودية، دائماً يحرص ديوان المظالم على توجيه و متابعة مباشرة من معالي رئيس ديوان المظالم ورئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد اليوسف، على تقديم وتفعيل كل الخدمات المساندة والاسترشادية بهدف تسهيل إجراءات التقاضي لدى المحاكم الإدارية وما يسبقها ويصاحبها من ترتيبات وجمع بيانات، لتدقيق وتصحيح مسار خطوات التقاضي والترافع أمام محاكم ديوان المظالم.

قد يهمك موعد إجازة اليوم الوطني السعودي 92 وأهم الفعاليات والعروض 1444.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .