التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رئيس الوزراء الكويتي الجديد.. من هو الشيخ أحمد النواف الصباح؟.

أصدر صاحب السمو أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، مرسومًا أميريًا بتعيين الشيخ أحمد النواف رئيسًا لمجلس الوزراء، وكلفه بتشكيل الحكومة الجديدة، هذا ونُقدم لكم السيرة الذاتية لصاحب السمو الشيخ أحمد النواف رئيس الوزراء الكويتي الجديد، وأهم المعلومات عنه، حكومة الشيخ أحمد النواف الجديدة، سوف تكون محل حكومة الشيخ صباح الخالد التي تقدمت باستقالتها منذ فترة.

من هو الشيخ أحمد النواف رئيس الوزراء الكويتي الجديد؟

  • هو الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح من مواليد الكويت عام 1956.
  • الشيخ نواف الأحمد الصباح رئيس الوزراء الجديد كان يشغل منصب وزير الداخلية في الحكومة السابقة.
  • شغل منصب نائب رئيس الحرس الوطني.
  • شغل الشيخ أحمد النواف رئيس الحكومة الكثير من المناصب القيادية داخل وزارة الداخلية حتى وصل لدرجة فريق أول.
  • شغل سيادته من قبل منصب محافظ حولي.
  • تلقى تعليمه في مدارس دولة الكويت، وتخرج سيادته من جامعة الكويت بعد حصوله على بكالوريوس التجارة.
  • هو أكبر أبناء أمير دولة الكويت صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الصباح.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .