التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رئيس مدينة المحلة يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية بالقرى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما رئيس مدينة المحلة يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية بالقرى.

رئيس مدينة المحلة يتابع تطبيق الإجراءات الاحترازية بالقرى

محمد عوف – إيهاب زغلول

وجه اللواء وجدى الجروانى رئيس مركز ومدينة المحلة، بتفعيل دور اللجان الخاصة بالمرور على المحلات التجارية و المقاهي للتأكد من مدى تنفيذ الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد.

وقامت اللجان المشكلة بالوحدات المحلية بمتابعة التزام الورش بأعمال الغلق فى المواعيد الرسمية، كما تم تحرير ٧١ محضر متنوع منهم تحرير ١٠ محاضر كمامة و ٢٧ محضر اشغال طريق و ٢٤ محضر نظافة و ١٠ محضر بيئة، كما تم مصادرة عدد ١٠ شيشة و تطهير وتعقيم حوالى ١٥٠ مسجد خلال إقامة الصلوات اليومية و تم عمل حملات ليلية لرش شوارع قرية العامرية و المعتمدية والبنوان و شبرابابل و دمرو و محلة حسن بالمبيد المضاد للحشرات.

يذكر أنه قد تم تشكيل لجان للمرور على المحلات التجارية لمراقبة الأسعار والتأكيد على وضع التسعيرة على جميع المعروضات وإظهار قوائم الأسعار بأماكن مكشوفة وواضحة للمواطنين والإلتزام بها فى أعمال البيع و توافر جميع السلع الغذائية و التموينية بالمحلات و الأسواق، ويشرف على أعمال الإجراءات الاحترازية المحاسب سعد نصر والمهندس حيدر عطا الله نواب رئيس المدينة بالتنسيق مع رؤوساء الوحدات المحلية و لجان متابعة الإجراءات الاحترازية بقرى المركز.

nabd


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .