التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط الأودس بلس للاستعلام عن نتائج التسكين في جامعة الملك عبدالعزيز

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط الأودس بلس للاستعلام عن نتائج التسكين في جامعة الملك عبدالعزيز،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة الملك عبدالعزيز بدولة المملكة العربية السعودية عن ظهور نتائج تسكين كافة الطلاب والطالبات الذين قد انهوا متطلبات السنة التحضيرية في الكليات، وقد أكدت الجامعة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر :”تهنئ عمادة القبول والتسجيل جميع طلبة جامعة الملك عبدالعزيز الذين استكملوا متطلبات إتمام السنة التحضيرية، ويمكن الاطلاع على النتائج من خلال حساب الطالب الأودس بلس”.

طريقة الاطلاع على نتائج التسكين في جامعة الملك عبدالعزيز

نتائج التسكين في جامعة الملك عبدالعزيز
نتائج التسكين في جامعة الملك عبدالعزيز

بإمكانك الاطلاع عن كافة النتائج المتعلقة في التسكين في جامعة الملك عبدالعزيز بدولة المملكة العربية السعودية من خلال الخطوات التالية :-

  • قم بالدخول على الأودس واختيار أيقونة الطالب.
  • قم بالوصول إلى ايقونة نتائج التسكين.

كما وقد أكدت الجامعة على أن نتائج التسكين تعتمد على الفرز الإلكتروني للنسبة الموزونة الأعلى والقيام بتحقيق شروط التسكين في الكليات، وقد نوهت الجامعة على أن التسكين يعتمد بشكل أساسي على فرز واحد ولا يوجد فرز ثاني، وقد أكد على أنه يمكن الاستفسار عن التسكين من خلال الايميل بالعمادة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .