التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط الاستعلام عن الدعم السكني 1443 هـ وشروط الحصول عليه

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط الاستعلام عن الدعم السكني 1443 هـ وشروط الحصول عليه،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تقدم وزارة الإسكان الدعم السكني للمواطنين داخل المملكة العربية السعودية، ويتساءل العديد من المواطنين والمواطنات الحاصلين على الدعم السكني المقدم من وزارة الإسكان عن رابط الاستعلام عن الدعم السكني، والحصول عليه، حيث تم نزول الدعم السكني يوم الخميس الموافق لتاريخ 23/6/2022، ويعد الدعم السكني من أشهر أشكال الدعم المقدمة للمواطنين والمواطنات في المملكة السعودية، ويمكن أن يكون الدعم السكني تمليك أو ايجار أو تمويل، واليكم أعزاءي المستفيدين كافة التفاصيل الخاصة بالدعم السكني.

خطوات الاستعلام عن الدعم السكني 1443 هـ

سوف نوافيكم أعزاءي الزوار الرابط الخاص بالاستعلام عن الدعم السكني الخاص بوزارة الإسكان، حيث يمكنك عزيزي المستفيد الاستعلام عن الدعم من خلال الدخول الى الرابط الموجود في الخطوات، واستكمال كافة الخطوات.

  • تسجيل الدخول بشكل رسمي الى الموقع الخاص بالدعم السكني من خلال الحاسب الآلي.
  • تسجيل الدخول في الحساب، من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • النقر على أيقونة تقديم طلب استحقاق.
  • سوف تظهر أمامك عزيزي المستفيد نتيجة الاستحقاق هل أنت مقبول أم لا.

شروط صرف الدعم السكني 1443 هـ

أعلنت وزارة الإسكان للدعم السكني عن العديد من الشروط الواجب توفرها بالشخص المقدم على الدعم للحصول عليه، وهي كالتالي:

  • أن يكون الحاصل على الدعم سعودي الجنسية.
  • أن يكون عمر المتقدم 25 سنة أو أكثر.
  • أن تكون الأسرة مجتمعة في مكان موحد حال وفاة الأب.
  • المرأة المطلقة لا بد أن يمر عامين على طلاقها.
  • يتم استثناء الام الغير سعودية من الدعم.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .