التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي 1443هـ المملكة العربية السعودية

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي 1443هـ المملكة العربية السعودية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

مع اقتراب موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعي يبحث الكثير من المستفيدين من الدعم في المملكة العربية السعودية، عن كيفية الاستعلام عن الضمان الاجتماعي من خلا استخدام الرابط الخاص بالضمان الاجتماعي،حيث سعت الحكومة السعودية من توفير رابط الاستعلام عن الضمان الاجتماعي، حيث انها أتاحت للمواطنين على الموقع وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية جميع الوسائل والتسهيلات لكي يتمكن المواطن من الدخول للموقع والاستعلام على إذا ماكان المواطن السعودي يستحق هذا الدعم أو لا بشكل إلكتروني ،والهدف من ذلك هو التسهيل على المواطنين في المملكة العربية السعودية المجهود للحصول على معاش الضمان الاجتماعي وهذا الامر جعل الموضوع سهل التعامل معه بشكل إلكتروني في أي مكان.

كيفية الاستعلام عن الضمان الاجتماعي بإستخدام الرابط الخاص

يمكن للمواطنين في المملكة العربية السعودية من الاستعلام عن الضمان الاجتماعي بكل سهولة ويسر من خلال اتباع الخطوات التالية :

  • أولا الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.
  • ثانياً قم بالضغط على زر الاستعلام عن الضمان الاجتماعي.
  • ثالثاً القيام بعملية إدخال البيانات الخاصة مثل ” رقم الهوية او رقم السجل المدني الخاص به بشكل واضح”.
  • رابعاً القيام بالضغط على زر استعلام لك يتمكن المواطن معرفة قبول الموافقه على استحقاق الضمان الاجتماعي من عدمه.

شروط صرف الضمان الاجتماعي

  • يجب أن يقل الدخل المحتسب للمستقل أو الأسرة عن الحد الأدنى المحتسب للمعاش وهو 1100 ريال سعودي لعائل الأسرة و550 ريال سعودي لكل فرد في الأسرة.
  • ضرورة أن يلتزم باستيفاء متطلبات الوزارة المتعلقة بتقديم خدمات الصحة والتعليم للأبناء.
  • يجب الالتزام ببرامج التدريب والتوظيف للقادرين من أفراد الأسرة

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .